حقيقة وفاة وليد مقداد نجم طيور الجنة بفيروس كورونا

وليد مقداد - توضيحية

انتشر خبر وفاة وليد مقداد نجم طيور الجنة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" كنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل لجميع متابعيها في كافة دول العالم.

نفت وسائل إعلام أردنية، اليوم، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة وليد مقداد نجل مالك قناة طيور الجنة، مؤكدة انه يتمتع بصحة جيدة وانتشار خبر وفاته شائعات لا اساس لها من الصحة.

وكان قد طرح نجم طيور الجنة وليد مقداد وصديقه إبراهيم العتيلي أغنية جديدة على طريقة الراب عبر قناته الرسمية على موقع الفدييوهات الأشهر "يوتيوب"، حيث شارك مقداد متابعيه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" أغنيته الجديدة بعنوان "أصحابي أنا" من فيلمه " أطرش بالدبة"، وحصدت منذ نشرها على أكثر من 615 ألف مشاهدة في أقل من 17 ساعة.

ولاقت اغنية "أصحابي أنا" لنجم طيور الجنة وليد مقداد رواجا كبيرة بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك نظرا لكلمات الاغنية القوية الذي تربط الصداقة بين الطرفين، وفق نشطاء.

والشهر الماضي، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من مراسم حفل زفاف الوليد مقداد على زوجته نور، الذي أدخل السرور على متابعيه ومحبيه خلال عمله في قناة طيور الجنة.

وقال الوليد بن مقداد : "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ) "، حيث تابع : "تتوجت أجمل لحظات العمر بفضل الله و نعمته في يوم الجمعة ٧/٢/٢٠٢٠ بحفل خطوبتي الجميلة على صاحبة الصون، ونور الدرب، و مهجة القلب، الغالية نور غسان مقداد، سائلًا المولى عز وجل ان يتمم علينا الخير و يبارك لنا في قابل أيامنا، ويديم الفرح و السرور.

وهنأ المعتصم مقداد، شقيقه وليد، إذ نشر صورة لهما من الحفل، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلّق عليها كاتبا: "أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".

تابع شقيق مقداد: "وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد.. بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".

يذكر أن خالد عبد الله جبريل مقداد، مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. وقد تخرج مهندسًا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن. افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد