حظك اليوم - توقعات الأبراج الخميس 23-9-2021

حظك اليوم الخميس 23 سبتمبر

مع نهاية كل يوم ودخول يوم جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك ليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الحمل

حظك اليوم 23/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

ابتعد عن التوتر والأشخاص الذين قد يسببون لك الكثير من القلق في بيئة العمل، مما ينعكس على ادائك بشكل سلبي، ركز فقط على مهامك وقدراتك وضع اهدافك دائماً أمام عينيك لكي تقدر على الوصول إليها.

حظك اليوم 23/9/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تجعل الحديث مع شريك حياتك عبارة عن مناقشة مشكلات، الحياة العاطفية بالنسبة لك سكن وامان فلا تصدر هذه المشكلات داخل المنزل وتجعلها تسود علاقتكما مما قد ينعكس عليك بشكل سلبي.

حظك اليوم 23/9/2021 علي الصعيد الصحي

عليك بالاهتمام بوجباتك اليومية، نظم ساعات نومك واستيقاظك ايضاً مع ترتيب مهامك لكي لا تصاب بالتوتر والقلق.

حظك اليوم 23/9/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 23/9/2021 على الصعيد المهنى

تحتاج إلي خلق مناخ هاديء في عملك لكي تتمكن من تقديم أفضل ما لديك، فأنت شخص لا تتمكن من العمل تحت ضغط، أو في ظل حالة من المشاحنات بينك وبين زملائك.

برج الثور حظك اليوم 23/9/2021 على الصعيد العاطفى

حالة من التوافق والحب تجمعك بشريكك، لكن احذر غيرة بعض المقربين والتي قد تكون دافعا لهم لمحاولة الوقيعة بينكما لذلك كن حذرا، ولا تثق ثقة عمياء في من حولك.

حظك اليوم 23-9-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

واظب علي ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، حتي تحافظ علي صحتك البدنية والنفسية من خلال تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الطاقة السلبية.

حظك اليوم 23/9/2021 الخميس برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

تحتاج أن توقف عن تصرفاتك الاستفزازية لزملائك في العمل، وركز في القيام بعملك علي أكمل وجه، خاصة ان مديرك نصحك أكثر من مرة.

حظك اليوم 23/9/2021 على الصعيد العاطفى

ردود أفعالك المتسرعة تجاه ما يقوم به حبيبك، تدفعك لارتكاب أخطاء لا يمكن التسامح فيها، وهو ما يهدد استمرار العلاقة، لذلك حاول أن تكون هادئا وعاقلا في تصرفاتك.

حظك اليوم 23/9/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلي إجراء فحوصات دورية لمتابعة تطورات حالتك الصحية فالإهمال قد يتسبب في تفاقم الأمور بصورة ملحوظة، لذلك لا تتردد في زيارة طبيبك باستمرار.

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

استغل الفرص التي قد تظهر لك كل فترة خلال عملك، لا تتكاسل وانتبه لكل ما يحدث حولك فأنت يجتمع فيك مواصفات الموظف المثالي الذي يكون على مقربة من الترقيات والامتيازات، فلا تهمل عملك خلال هذه الفترة مهما حدث.

برج السرطان حظك اليوم 23/9/2021 على الصعيد العاطفى

لديك شريك حياة مثالي، عليك بالمحافظة عليه وعلى علاقتكما، ولا تتكاسل في أن تظهر حبك له من فترة إلى الاخرى، فهو في حاجة دائمة للاستمتاع معك باللحظات الجميلة التي يعيشها إلى جوارك.

برج السرطان حظك اليوم 23- 9- 2021 على الصعيد الصحى

رتب ساعات العمل ولا تجعلها تأتي على ساعات راحتك لكي تقدر على استعادة طاقتك من جديد، اهتم بصحتك وهدوئك طوال الوقت لكي تقدر على مواصلة طريقك العملي دون تعب.

حظك اليوم 23/9/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 23.9.2021 الخميس على الصعيد المهني

بعد فترة من الخلافات مع زملاك في العمل بسبب الاختلاف في وجهات النظر، ستحظى بيوم جيد، وسيقتنعون أخيرا بوجهة نظرك وطريقتك في العمل، وربما تحصل على دعمهم خلال الفترة القادمة، حاول انت أيضا أن تكون متعاونا معهم.

برج الأسد حظك اليوم 23/9/2021 علي الصعيد العاطفى

يمكنك أن تخطط لمفاجأة شريك حياتك اليوم، فقد انشغلت عنه طوال الفترة الماضية، ويحتاج إلى اهتمامك، قد تكون المفاجأة هدية صغيرة، أو ربما تفاجئه برغبتك في الارتباط به رسميا، قد تأخذه لتعرفه على أسرتك في الفترة القادمة.

برج الأسد حظك اليوم 23-9-2021 على الصعيد الصحى

لديك الرغبة الشديدة في اتباع نظام غذائى صحى، ولكنك لم تتخذ هذه الخطوة حتى الآن، يمكنك أن تلجأ لصديق لك يشجعك وتبدأوا سويا، سيساعدك التشجيع جدا على الالتزام بالروتين الذى ستضعه لنفسك، وابدأ بتقليل تناول الوجبات السريعة.

حظك اليوم 23/9/2021 برج العذراء

حظك اليوم 23.9.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

أمامك العديد من الفرص التي قد تفيدك جدا في عملك، لا تتردد في انتهازها، حتى لا تندم في النهاية، قد يكون دراسة كافة الجوانب أمر جيد في كثير من الأمور، ولكن بعض الأحيان تحتاج إلى التفكير سريعا وانتهاز الفرص، خاصة إذا كنت ترغب الترقى والتقدم في عملك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 23/9/2021 على الصعيد العاطفى

لدى شريكك الكثير من الظنون حول مدى حبك له، تحتاج إلى أن تثبت مشاعره لك بالأفعال وليس بالأقوال وحدها، حاول أن تطمئنه، حتى لا تندم على رحيله، فقد حاول لفت نظرك في أكثر من موقف، ولكنك تضمن بقاؤه بجانبك.

برج العذراء على الصعيد الصحي

قد يكون تناول المكسرات مفيدا، ولكن تناولها بكثرة قد يؤدى إلى زيادة وزنك، تأكد أن الاستفادة من عناصرها الغذائية لا يكون بكثرتها، واحرص على تناول الكثير من الخضروات والفاكهة، وابتعد عن تناول المخبوزات بكثرة.

حظك اليوم 23 - 9 - 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في التعامل مع زملائك في العمل بسبب ما يقومون به تجاهك من تصرفات تشعرك بغيتهم منك، في ظل ما تتمتع به من ثقة وتقدير مديرك، في جميع الأحوال تجاهل الأمر وركز في عملك.

حظك اليوم 23/9/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

مبالغتك في تجنب المشكلات قد يشعر حبيبك انك ضعيف، فهناك بعض الأمور التي تفرض علينا ولا يجب تجاهلها ولكن لابد من موقف قوي لوضع لها.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة في الوزن بسبب اقبالك علي الأطعمة ذات السعرات العالية، وهو ما يتطلب نظام غذائي صحي لمساعدتك علي استعادة رشاقتك.

حظك اليوم ٢٣/٩/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 23-9-2021 على الصعيد المهنى

أنت في حاجة لتحسين علاقتك لزملائك في العمل بعد فترة من التوتر بسبب اختلافك معهم في بعض وجهات النظر وفشلك في احترام ارائهم.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعاني من الشك في تصرفات شريكك باستمرار وهو ما يدفعك نحو القيام ببعض التصرفات غير المفهومة بالنسبة له، احذر من اتضاح ما تشعر به له، فقد يتسبب ذلك في انهيار العلاقة بينكما.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 23-9-2021 على الصعيد الصحى

انت في حاجة لتناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عما ينقصه من عناصر غذائية، تؤثر علي أدائك ونشاطك بصورة ملحوظة.

حظك اليوم 23/9/2021 برج القوس

حظك اليوم ٢٣/٩/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

اجعل مكانتك دائماً عالية ولا تجعل تواجدك دائماً مع من هم أقل منك في المكانة والخبرة، ركز على مساعدة غيرك ولكن ضع حدوداً بينك وبين البعض خاصة في مجال العمل لكي لا تصطدم بازمات أنت لا علاقة لك بها.

حظك اليوم 23/9/2021 علي الصعيد العاطفى

استعد للسعادة وللأخبار الجميلة التي تنتظرها منذ فترة، شريك حياتك سيكون له تأثير إيجابي عليك، أعطه كامل حقوقه ولا تهمله، عليك التواجد معه باستمرار ولا تفوت أي فرصة للتعبير عن حبك له.

حظك اليوم 23/9/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

عليك بالابتعاد قليلاً عن الكايبوهايدرات والنشويات وقم باستبدالهم بالخضراوات والفاكهة لكي تمد جسمد بالفيتامينات والطاقة اللازمة لك.

حظك اليوم 23/9/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

في الكثير من الأوقات قد تقوم بتضييع الكثير من الفرص بسبب مرورك ببعض الازمات أو تشتت الافكار، عليك بالتركيز في هذه الفترة لكي تحافظ على ما وصلت إليه.

حظك اليوم 23-9-2021 على الصعيد العاطفى

لا تتهاون في حقوقك خاصة إذا شعرت ببعض الاهمال من جانب شريك حياتك، اطلب ما تريد بشكل مباشر ولا تجعل الجفاء يسود بينكما أو يؤثر على حبكما لبعضكما.

حظك اليوم 23/9/2021 على الصعيد الصحى

تحتاج لنزهة سريعة وقصير في مكان هادئ لكي تقدر على استعادة نشاطك من جديد، ولا مانع من اصطحاب اكثر الأشخاص الذين ترتاح في التواجد معهم لكي يعطوك طاقة ايجابية بوجودهم بجانبك.

حظك اليوم 23/9/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٢٣/٩/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

قد يطلب منك الكثير من المهام في العمل هذه الفترة، ركز في عملك ولا تجعل انتباهك يتشتت بين المهام، ابدأ بالأهم وستجد نفسك تنجز الأمور بكل دقة، واحرص على أخذ فترات من الراحة حتى تستطيع مواصلة عملك بنشاط وحيوية.

حظك اليوم 23/9/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

ستنجذب لشخص تقابله لأول مرة اليوم، تشعر بارتياح شديد في التعامل معه، تأنى في اتخاذ قرارك بشأن الارتباط به، واحرص على التقرب منه طوال الفترة القادمة، فقد تجد صفات فيه لا تناسبك، احرص على دراسة كل الأمور بدقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، لقد وصلت إلى الوزن المثالى لجسمك بصعوبة شديدة، ستساعدك الرياضة على تثبيت وزنك، خصص لها بعض الوقت من يومك، ويمكنك الذهاب إلى الجيم وممارسة التمارين تحت إشراف متخصص.

حظك اليوم 23/9/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 23/9/2021 علي المستوى المهنى

تفكر في بدء مشروع جديد وترك وظيفتك الحالية، قبل اتخاذ أي خطوة تحتاج إلى دراسة كل الأمور بشكل جيد، يمكنك الاستفادة من خبرات من حولك، المهم أن لا تترك عملك حتى تتأكد من كافة الأمور الخاصة بالمشروع.

حظك اليوم 23-9-2021 على المستوى العاطفى

تتجاهل شريكك منذ فترة بسبب مشادة كلامية حدثت بينكم، وعلى الرغم من اعتذاره لك، إلا أنك تستمر بتجاهله، وتعتقد أنك بهذه الطريقة تعاقبه، حاول أن ت فتح صفحة جديدة معه، واحرص على التحدث معه بصراحة، فلن يفيد التجاهل في شيء سوى تدمير علاقتكم.

حظك اليوم 23-9-2021 على المستوى الصحى

تتناول الكثير من الحلويات، وهو ما قد يضر بصحتك في المستقبل القريب، يمكنك تناول الفواكه الطازجة بدلا منها، واحرص على شرب الماء بكثرة لترطيب جسمك بشكل جيد، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد