سمير صبري يعلق على شائعة وفاته : "ديه قلة أدب"

الفنان سمير صبري

تصدر خبر وفاة الفنان المصري سمير صبري، يوم أمس الثلاثاء، 21 سبتمبر/أيلول، مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما قدمت الفنانة مديحة حمدي نعيا مؤثرا له عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك، والتي تسببت في ترويج شائعة الوفاة.

وعلق صبري بغضب شديد على شائعة وفاته، في حديثه عبر برنامج "ET بالعربي" قائلاً : "إيه قلة الأدب دي.. الناس اللي فاضية اللي بتطلع الإشاعات المغرضة التي بتطلع على الوسائل الحديثة، يعني نفسي يلي بيكتبو الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار عيب كدة.. أنا مش فاهم الناس يلي فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده ".

والجدير بالذكر ان الفنانة المصرية مديحة حمدي، نشرت صورة لزميلها الفنان صبري، وعلقت عليها قائلةً : "وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان".

sa2_0.jpg
 

وبادرت بحذف الصورة، بعدما تأكدت أن الخبر غير صحيح، وان صبري مازال على قيد الحياة، وذلك بعد انتشار الخبر.

كما وعادت حمدي لتقدم اعتذارا من زميلها وجمهورها قائلةً : " أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أ/ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا أ/ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد