ملحم : لهذه الأسباب سيتم عقد جلسة الحكومة المقبلة في الخليل

ابراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية

قال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، صباح اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، إن عقد جلسة مجلس الوزراء المقبلة للحكومة الاثنين المقبل في مدينة الخليل، يأتي بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، لدولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية .

وأضاف ملحم، في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعته وكالة سوا، أن أهمية عقد الجلسة في مدينة الخليل تأتي للوقوف على مطالب المواطنين واحتياجاتهم، وإيجاد الحلول المُمكنة للعديد من القضايا الحياتية.

وأشار إلى أنه سيسبق اجتماع الحكومة، اجتماع آخر سيعقد السبت المقبل لقادة ومدراء الأجهزة الأمنية لوضع الخطط والبرامج لمضاعفة الحضور الأمني، ومعالجة المناطق الرخوة، بسبب التقسيمات الجائرة للمحافظات.

وتابع: "وبالتالي لا بد من اتخاذ إجراءات وتدابير تخفف من معاناتهم، وتكسبهم المناعة لمواجهة التحديات التي يشكلها الاحتلال، في محاولة لضبط الأمن، وتوفير كل متطلبات المواطنين من حيث الأمن، والمصادر الضرورية كالمياه، والكهرباء، والصحة، والطرق وغيرها".

وحول الانتخابات المحلية في فلسطين المزمع عقدها في 11/12/2021، قال ملحم، "إن هذه الانتخابات هي اختبار للجميع بجدية التوجه الديمقراطي واختبار لقدرة المجالس المحلية والقروية والبلدية على اختيار ممثلين لهم يقومون بتقديم الخدمات للمواطنين بعيدًا عن أي حسابات سياسية وتنظيمية".

وختم ملحم: "وبالتالي تكون هذه الانتخابات مقدمة لانتخابات أكبر نستطيع فيها تجديد الشرعيات وإعادة الحياة الديمقراطية في كافة مفاصل فلسطين".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد