الفنانة روان مهدي تكشف كيف نجت من انفجار مرفأ بيروت ومواصفات فارس أحلامها

الفنانة روان مهدي

كشفت الفنانة العراقية روان مهدي والتي تقيم في دولة الكويت كيف نجت من انفجار مرفأ بيروت وما هي مواصفات فارس أحلامها الذي تحلم بالزواج منه خلال الفترة المقبلة.

الفنانة روان مهدي كشفت انها نجت من انفجار مرفأ بيروت بعد إصابة المخرج علي العلي بفيروس كورونا ، وإجراء مسحه لكافة الطاقم وتبين ان عدد منهم أصيب بالفيروس وهي منهم ، ما دفعت لحجر أنفسهم في الفندق.

وقالت :" كنا نصور في مدرسة بمنطقة الجميزة وقبل انفجار مرفأ بيروت بيومين اكتشف المخرج علي العلي انه أصيب بكورونا واجرينا مسحات طبية وتأكد اصابة عدد منا وأنا منهم، فتم الغاء التصوير وخضعنا للحجر في الفندق، ومن ثم صار الانفجار وتدمرت المدرسة بالكامل.

ولم تستطع الفنانة روان مهدي ان تخفي ان جائحة كورونا اذتها كثيرا، فعمها توفي بالفيروس وحتى الآن لم تستوعب فراقه، كذلك ظلت فترة طويلة في لبنان بعيدة عن أسرتها لا تستطيع السفر، حيث كانت تصور مسلسل دفعة بيروت في ظروف صعبة.

فارس أحلام روان مهدي

روان مهدي قالت انها لا تعلم متى ترتدي الفستان الأبيض وتصبح عروسة ، مبينة ان مواصفات فارس أحلامها تتمثل في أن يكون طباخا ماهرا لانها لا تعرف الطبخ ولا تحبه.

وشددت روان على ان الفنان دائما يسعى الى الصدق، لذا لا يستطيع ان يمثل في الحياة رغم ان من حوله يبونه يمثل، لافتة الى أنها بعيدة عن «السوشيال ميديا».

وقالت روان مهندي :" أنا لا أمسك الهاتف كثيرا، لكن الفترة الاخيرة صار عندي احساس جديد ورغبة في دخول هذا العالم، وبدأت البحث عن شخص يساعدني في ذلك، وقريبا سأشارك الجمهور لحظات شغلي وفني وتجاربي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد