سبب وفاة محمد ديلابينيا الداعية الفلبيني - ويكيبيديا محمد الفلبيني

الداعية الفلبيني محمد ديلابينيا

سبب وفاة محمد ديلابينيا الداعية الفلبيني _ ويكيبيديا محمد الفلبيني، حيث تم الإعلان مساء الثلاثاء، عن وفاة الداعية الفلبيني المعروف في المملكة العربية السعودية محمد ديلابينيا. 

سبب وفاة محمد ديلابينيا الداعية الفلبيني: 

سبب وفاة محمد ديلابينيا الداعية الفلبيني، غيّب الموت الداعية الفلبيني محمد ديلابينا بعد مسيرة دعوية استمرت لمدة 25 عاماً في الرياض، حيث أسلم على يديه أكثر من 30 ألف شخص من الوافدين إلى المملكة العربية السعودية. 

وتوفي الداعية محمد الفلبيني إثر اصابته بمرض السرطان، حيث تدهورت حالته الصحية عقب ذلك مما أدى لوفاته مساء يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021. 

ويكيبيديا محمد الفلبيني: 

ويكيبيديا محمد الفلبيني، قدم الداعية الفلبيني محمد ديلابينيا الدعوة للوافدين للملكة العربية السعودية لمدة تزيد عن 25 عام، حيث أسلم بسببه أكثر من 30 ألف شخص، وعُرف محمد ديلابينيا بقصة اسلامه والتي كانت عن طريق شخص مجهول أعطاه كتاباً عن التوحيد فقرأه ثم توجه للإسلام، ومن ثم بدأت رحلته في الدعوة إلى الإسلام. 

ونعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الداعية محمد الفلبيني وتفاعل عدد كبير على"تويتر" عبر وسم "وفاة الداعية الفلبيني محمد ديلابينيا". 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية المتوفي محمد الفلبيني وهو على فراش المرض قبل وفاته وهو يدعو أحدهم إلى الإسلام عبر الهاتف. 

 

WhatsApp Image 2021-09-22 at 1.12.56 AM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد