ما هي جنسية شوق الهادي الحقيقية- ويكيبيديا شوق الهادي

شوق الهادي

ما هي جنسية شوق الهادي الحقيقية ويكيبيديا شوق الهادي، حيث شاركت الفنانة شوق الهادي مقطع فيديو لها برفقة الفنان المصري محمد رمضان وهما يرقصان في أحد المناسبات. 

ما هي جنسية شوق الهادي الحقيقية؟ 

ما هي جنسية شوق الهادي الحقيقية، حيث شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير لشوق الهادي وهي برفقة الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مُعلقةً عليه: "الحمدالله انك مو كويتيه. . وصدق المرحوم بدر الماس بكل كلمه قالها عنك. . اللي بيطلع يدافع عنها هو مثلها ويسوي مثلها". 

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الفنانة شوق الهادي عن جنسيتها بعدما علقت به مي العيدان على هذا الفيديو، حيث أن جنسية شوق الهادي هي الكويتية من فئة "البدون" وهم فئة سكانية تعيش في الكويت لا تحمل الجنسية الكويتية ولا جنسية غيرها من الدول. 

اقرأ أيضا/ انقذوا نور المطيري - من هي نور المطيري الكويتية وقصتها كاملة

WhatsApp Image 2021-09-21 at 7.01.05 PM (1).jpeg
وتتمتع شوق الهادي بشعبية كبيرة في الوطن العربي عامةً وفي الخليج خاصةً، حيث أنها تمتلك حوال 2.5 مليون مُتابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، كما أنها تشارك يومياتها بشكل دائم على "سناب شات" مع متابعيها، وكانت آخر أعمال الفنانة شوق الهادي هو مسلسل ملاك رحمة. 

من هي شوق الهادي ويكيبيديا: 

ويكيبيديا شوق الهادي، حيث أن الفنانة شوق الهادي هي أخت الممثلة فرح الهادي زوجة عقيل الرئيس، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها، حاصلة على الثانوية العامة

بدأت شوق الهادي وشقيقتها الدخول في العالم الفني في الخليج منذ عام 2007، ومازالت شوق الهادي مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018. 

تزوجت شوق الهادي في عام 2015 من شاب كويتي يدعى "بدر الماس"، لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017، وفي 5 نوفمبر 2020، تُوفي طليقها بدر الماص بعد حادث دراجة نارية في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة. 

WhatsApp Image 2021-09-21 at 7.01.06 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد