شاهد: حقيقة عودة زازا البلوشي لطليقها

زارا البلوشي وطليقها

نشرت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان وبعض دول الخليج تفيد بعودة الفنانة العمانية زارا البلوشي الى طليقها.

حقيقة عودة الفنانة زارا البلوشي لطليقها دفعت الفنانة في سلطنة عمان للرد على ذلك من خلال :" "ارفعوا مشاهداتكم بصور مايوه" هذه الجملة كانت رد الفنانة العمانية زارا البلوشي على شائعات عودتها لطليقها.

ويعد هذا هو الظهور الأول لزارا البلوشي منذ خضوعها لعملية نحت الخصر في خطوة جريئة منها حيث قارنت بين شكل جسمها قبل النحت وبعده.

 

حيث خرجت زارا البلوشي في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وهو منفعلة في الرد على هذه الشائعات بقولها "ترى أوفر.. تبغون مشاهداكم ترتفعم، نزلوا صوري بالمايوه أو الشورت، شوفوا خبر تاني يرفع مشاهداكم، يمكن هو متزج، يمكن أنا متزوجة من واحد ثاني، تنزلزن هذه الأشياء تضايقون الناس فيها، شوفوا خبر ثاني يرفع مشاهداتكم".

وتابعت "أنا طلعت واتكلمت وقلت مافي الكلام هذا، خلاص كل واحد راح لحاله".

من هو زوج زارا البلوشي الحقيقي – من هو سمير عارف

زينب البلوشي عمانية الأصل وتحمل الجنسية الباكستانية. ولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض بتاريخ 12/6/1981 م بالعاصمة السعودية الرياض. ظهرت موهبة التمثيل على زارا منذ صغرها وأثناء دراستها المدرسية والتمثيل على المسرح المدرسي حتى ذلك العام 2010 كانت بداية عملها الفني من خلال مشاركتها في عدد من الأفلام والمسلسلات في بعض الأدوار البسيطة، و 2012 هو تعتبر سنة انطلاقها في عالم الفن والتمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل “مضارب بن قرصس” وأي خدمة، ولها أعمال أخرى مثل المرأة في قلوبنا 2 وطاش ما طاش طاش 18 وغيرها. من الأدوار التي لعبتها، ودائمًا ما تتميز شخصيتها بالهدوء والحنان.

في عام 2014 تزوجت الفنانة زينب البلوشي من المخرج السعودي سمير عارف بعد أن طلق المخرج زوجته السابقة أم ريان.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد