شاهد: مصطفى الآغا وزوجته يرقصان داخل السيارة

مصطفي الآغا وزوجته

نشر الإعلامي في قناة أم بي سي MBC مصطفي الآغا، مقدم برنامج صدي الملاعب، مقطع فيديو مع زوجته الإعلامية مي الخطيب وهم يتراقصان داخل سيارتهما.

وظهر في الفيديو، مصطفى الآغا مع زوجته داخل السيارة يتراقصان على أنغام أغنية "شفت بعينيا" للفنان السوري حسام حبيب.

وقال "الآغا": "أحلى شئ لما تكون زوجتك صديقتك وعدوتك”؛ فردت مي الخطيب عليه بالقول:”وبتوش عندها نفس الوشة تبعك".

وكان مصطفى الآغا احتفل منذ أيام بعيد ميلاد زوجته؛ موجها رسالة لها قال فيها: "كل عام وأنتِ تاج فوق الراس وكل عام وأنتِ زينة الحياة ولونها … والله يصبرك على تقلبات مزاجي وعصبيتي وصعوبة حياتي.. شكراً لوجودك وصبرك وعقلك وطيب اخلاقك وأصلك".

من هي زوجة مصطفى الاغا

إن زوجة مصطفى الآغا هي الإعلامية مي الخطيب، التي تعمل كمذيعة إخبارية في محطة الشروق الجزائرية، فقد تزوج الآغا من مواطنته السورية الجنسية ولم يكن هذا زواجه الأول، وصرحت مي الخطيب في أحد المقابلات الصحفية التي اجريت معها، أنها استهلت مشوارها المهني في العمل بالتلفزيون السوري، عندما أعلن عن مسابقة لانتقاء مذيعات جدد في التلفزيون، فوقع اختيار اللجنة عليها نظراً لبراعتها وقدراتها الدفينة على الإلقاء.

بعد خضوعها لعدد من الدورات التدريبية في التلفزيون السوري، ونظراً لجديتها وأسلوبها المتمكن اختارت أن تكون مذيعة إخبارية، عملت لعدة أعوام ضمن التلفزيون السوري الرسمي، ثم بدأت العمل في محطات فضائية خارجية في دول الخليج العربي، كان أولها قناة دبي الفضائية في الإمارات العربية المتحدة، ثم منها انتقلت إلى قناة دبي الاقتصادية، وهي الآن تعمل كمذيعة إخبارية في قناة الشروق الجزائرية.

مي الخطيب كم عمرها

هي من مواليد 19 يونيو/حزيران ولكن لم تتاح لنا معرفة في أي عام بالضبط، حيث أننا علمنا أنها احتفلت بعيد ميلادها مع زوجها في هذا التاريخ، والجدير أنها اصغر بكثير من زوجها الآغا، إلا أن التفاهم والإنسجام يبدو واضحاً بينهما من خلال ما ينشرانه من صور وتعليقات تجمعهما.

في أحد التصريحات لمي الخطيب قالت أنه على الأزواج أن يحتفلوا بتاريخ يوم التعارف وليس بتاريخ يوم الزواج، في خضم تعليقها على منشور زوجها الآغا الذي اوضح فيه أن أجمل يوم في حياته كلها هو الـ9 من يونيو/حزيران من العام 2001، فهو يوم التعارف واللقاء الأول بينه وبين مي الخطيب زوجته الثانية، فبحسب رأيها أن العلاقة العاطفية بينها وبين مصطفى الآغا بدأت باليوم الذي تعارفا به، وفي معرض ردها على تصريحات زوجها أن حبهما جاء بعد النظرة الأولى، قالت : أن حبنا لم يكن من النظرة الأولى ولكن زواجنا هو زواج عقل، ليرد عليها الأخير ممازحاً “هو وين كان” ويقصد عقله.

زوجة مصطفى الآغا الأولى سلمى المصري

إن سلمى المصري هي ممثلة سورية قديرة، وكانت الزوجة الأولى لمصطفى الآغا، تبلغ من العمر 63 عاماً فهي من مواليد الـ9 من يناير/كانون الثاني من العام 1958، تنحدر الفنانة سلمى المصري من عائلة فنية متميزة، فجدها يكون الموسيقار السوري الكبير عمر نقشبندي، وأختها الفنانة المشهورة مها المصري، وابنة أختها الفنانة الجميلة ديمة بياعة.

نالت سلمى المصري شهادة الإجازة في الحقوق، لكنها انتهجت منحى آخر بعيداً عن القانون في مشوارها المهني، فبسبب شغفها وحبها للفن والتمثيل خاضت تجربتها التمثيلية الأولى، خلال الربع الأول من سبعينيات القرن الماضي، والتي شاركت بعدها في سلسلة طويلة من الأعمال الفنية في التلفزيون والسينما، تزوجت في السبعينات من المخرج السوري شكيب غنام وأنجبت له ولدين يدعيان هاني وداني، لكن الموت حال بينهما عندما وافته المنية، ثم تزوجت مجدداً من مصطفى الآغا لمدة عامين قبل الانفصال.

المصدر : المرجع+ صحيفة المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد