بث مباشر: السوبر المصري - الأهلي وطلائع الجيش مباشر أون تايم سبورت

بث مباشر مباراة السوبر المصري الأهلي وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر، تنطلق مساء اليوم مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش.

وتقام هذه المباراة الثأرية على استاد برج العرب في الاسكندرية، حيث يسعي الأهلي المصري للثأر من نادي طلائع الجيش الذي كان أحد أسباب تعثر الأهلي في الموسم المنصرم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سيحاول النادي الأهلي بكل جهده لحصد لقب بطولة السوبر المصري للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقاً للقب السوبر المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

و يدخل طلائع الجيش مواجهة الليلة بعدما اختتم الموسم الماضي وصيفا لبطولة كأس مصر، حيث لم سيسبق له أن فاز على النادي الأهلي إطلاقا ويتطلع إلى تحقيق أول لقب سوبر في تاريخه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الأهلي مباشر

وتضع لكم وكالة سوا الإخبارية تفاصيل لقاء اليوم وتوفر لكم البث المباشر لمباراة السوبر المصري، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 21 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق:

الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش

الساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية

التاسعة مساءً بتوقيت الأمارات

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

يمكننا مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش مباشر كاس السوبر المصري اليوم. وذلك حيث توفر تردد On Time المفتوحة، عبر القمر الصناعي النايل سات::

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز

قناة تايم سبورت نايل سات 11861 27500

شاهدة مباراة الاهلي وطلائع بث مباشر يلا كورة

بث مباشر الاهلي يسعى الشياطين الحمر للظفر باللقب الـ 12 في التاريخ لبطولة السوبر المصري، حيث كان التتويج الأخير على حساب الزمالك موسم 2017/2018، وهنا نضع لكم البث المباشر قناة أون تايم سبورت بث مباشر مباراة السوبر المصري بث مباشر الأهلي طلائع الجيش:

لمشاهدة البث المباشر مباراة السوبر المصري بن الأهلي وطلائع الجيش اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد