شركة أجنبية تبيع لحم خنزير في الكويت - من هي؟

شركة اجنبية تبيع لحم خنزير في الكويت

شرعت شركة أجنبية في دولة الكويت مؤخرا ببيع لحم الخنزير للمستهلكين من مختلف الجنسيات، دون ان يكتشف هذا الأمر من قبل الجهات المختصة في البلاد.

من هي الشركة الأجنبية التي تبيع لحم الخنزير في الكويت، بات هذا السؤال مشروعا لكثير المواطنين الذين اشتكوا من هذه الشركة ، حيث شرعت الجهات المعنية في البلاد بالإجراءات اللازمة لمعرفة الشركة والتشهير بها ومنعها من العمل في الكويت، حيث نتحفظ على اسم الشركة لحين صدور بيان رسمي من الجهات المختصة بالكويت.

الشركة الأجنبية الأصل قامت فور علمها بهذه القضية ، بمحاولة الإلمام بتفاصيل الشكوى، وإزالة لحوم الخنزير التي كانت معروضة في محلات الشركة.

المحامية حوراء الحبيب في الكويت قامت برفع شكوى رسمية لدى نيابة الشؤون التجارية ضد شركة أجنبية تقوم ببيع لحم الخنزير في متاجرها الرسمية بعد ورود شكاوي كثيرة من المواطنين والمقيمين.

وطالبت المحامية حوراء الحبيب السلطات الحاكمة في دولة الكويت باغلاق أفرع الشركة الأجنبية ومنعها من العمل داخل البلاد بعد ثبوت بيعها لحم خنزير للمواطنين والمقيمين ، حيث تحظر السلطات في الكويت هذا الصنف من اللحوم الذي يخالف التشريعات الرسمية في البلاد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد