سبب وفاة إبراهيم خليل مستور العمري - ويكيبيديا إبراهيم خليل مستور العمري

وفاة إبراهيم خليل مستور العمري

توفي الأستاذ إبراهيم خليل مستور العمري، صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، في أحد مشافي جدة.

وذكرت صحيفة سبق، أن سبب إبراهيم خليل مستور العمري بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد أجراء فحوصات الطبية اللازمة أجريت له عملية جراحية ألزمته السرير الأبيض عدة أيام .

ونشر عبدالله خيران دباج عبر موقع تويتر :" انتقل إلى رحمة الله تعالى مدير مدرسة أبن قدامة الإبتدائية للبنين في وادي ممنا الأستاذ إبراهيم خليل مستور العُمري، بعد معاناة مع المرض، نسأل الله له الرحمة والمغفرة والدرجات العلا من الجنة خالص العزاء لأهله وذويه إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأقامت مدرسة ابن قدامه الأبتدائية بوادي ممنا، حفل تكريم وتقاعد لقائد المدرسة الاستاذ ابراهيم خليل مستور العُمري، وبحضور الاستاذ منصور احمد الحمود مدير مكتب الوسط والأستاذ صالح محمد علي مساعد مدير مكتب الوسط والأستاذ أحمد مجحود العمري مشرف التوجيه والإرشاد والعميد متقاعد علي خليل العمري وعدداً من قادة المدارس وزملاء المحتفى به.

وقد تضمن الحفل المعد بهذه المناسبة على عدداً من الفقرات المتنوعة شملت كلمات ترحيبية بالمحتفى بة، وشيلة خاصة بالمحتفى بة لاقت أستحسان الحضور، وتخلل الحفل توزيع الهدايا من اصدقاء وزملاء المحتفى بة، ويعد الاستاذ ابراهيم خليل مستور العُمري من قادة المدارس المتميزين بتعليم المخواة، حيث توجت مدرسة ابن قدامه الأبتدائية بوادي ممنا خلال قيادتة لها على درع التميز، أهالي وادي ممنا يبادلون الأستاذ ابراهيم الحب والتقدير نظير ماقدمة طوال مسيرتة التعليمية، ويتمنون لة المزيد من التوفيق والسعادة في حياتة القادمة.

وكان قد وجه شقيقه العميد المتقاعد علي خليل العمري مساعد مدير شرطة منطقة الباحة للتخطيط والتطوير سابقاً ؛ بإسمه ونيابةً عن إخوانه شكره وتقديره وعظيم إمتنانه، لكل من سأل واطمأن على صحة أخيه منذ دخوله المستشفى حتى مغادرته

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد