حسن شاكوش يعلق على قرار منعه من الغناء إلى الأبد

حسن شاكوش

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مساء أمس الإثنين، على قرار منعه من الغناء إلى الأبد، قائلاً: "أنا مبعملش أي حاجة لسه وحالي باظ".

وأضاف شاكوش خلال استضافته في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، أن لا يعمل شيء وحاله "باظ" بحسب وصفه، قائلاً: أنا بحاول أشوف حل عشان أكل عيشي والناس اللي ورايا، وبحترم قرار النقابة رغم إن فيه ناس بتقولي تعال اشتغل ومش مهم قرار النقابة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى أجل غير مسمى بسبب غنائه على طريقة الفلاشة التي بات مرفوضًا استخدامها.

وعلى إثر ذلك تقدم شاكوش بالتماس إلى النقابة، موضحًا بالقول إنه بات جالسًا في البيت دون عمل، مبديًا اعترافه بالخطأ، ومعتبرًا أن هذه الغلطة الأولى "لكن محدش بيتعاقب مدى الحياة"، يقول.

وأضاف أن من يخطىء لا يحكم عليه بالسجن مدى الحياة، وقد يُصدر بحقه حكمًا مؤقتًا أو 5 – 10 سنوات، عادًا أنه لم يفعل جريمة ليحكم على إثرها بالسجن مدى الحياة.

وتابع: دي كانت مشكلة وغصب عني وطلعت واتأسفت، والناس الطبالين والعازفين أنا معايا في فرقتي طبالين وعازفين، ومعرفش إيه دخلهم في القصة، الطبالين والعازفين هما خدوا الكلام على نفسيهم، رضا البحراوي في مشكلتي خد شهرين وأنا اتوقفت مدى الحياة.. المفروض أنا وهو المشكلة واحدة.

وعلل سبب غنائه دون فرقة في حفلاته السابقة وبـ"فلاشة، بالقول: "مش معنى اني بغني بفلاشة إني مش بعرف أغني، حفلات الساحل ونجوم مصر كلها شغالة بفلاشة والناس بتختار الحفلات بفلاشة لأنها أرخص".

واستشهد حسن شاكوش بمثل "إذا كان رب البيت بالدف ضاربًا فشيمة أهل البيت كلهم الرقص" ليؤكد أنه لم يقصد بما قاله على المسرح أثناء حفلة غنائية الإساءة إلى الطبالين، الذي تضم فرقته عددًا منهم.

 

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد