فيديو شوق الهادي مع محمد رمضان يثير ضجة كبيرة

شوق الهادي مع محمد رمضان

أثار فيديو الفنانة الكويتية ​شوق الهادي المولعة بالموضة، وهي ترقص مع الفنان المصري محمد رمضان، ضجة كبيرة، بعد ظهروها معه في إحدى المناسبات العامة.

وفي فيديو نشرته شوق الهادي على إنستغرام مع الإشارة لمحمد رمضان وإضافة رمز قلب، فيما بدى التناغم واضحًا بين الثنائي وهما يرقصان على أنغام إحدى الأغاني.

وظهرت الهادي مع رمضان وهما داخل أحد أماكن السهر، كانت ترتدي فستانًا ضيقًا من قماش الساتان، بلا أكمام وبتصميم الصدر المكشوف.

وانتقد متابعون تصرفات الهادي التي قامت بالالتصاق بمحمد رمضان أمام عدسة الكاميرا، ووضع الأخير يده أسفل ظهرها.

وتعد شوق الهادي شقيقة الفنانة فرح الهادي، وتحظى بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أغسطس الماضي أحيت الهادي الذكرى الأولى لوفاة طليقها بدر الماص، وقالت في منشور:"اللهم اجعل عبدك (بدر خالد الماص) في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي ا فتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه، وطهر قبره، وبرد عليه في قبره، واجعل أدعيتنا تصل إليه، وتكون أنيسا له يارب العالمين.. یارب صب رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك (بدر خالد الماص)، ومن في قبورهم كن لهم أنيسا في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر، اللهم اروِ قبور موتانا وموتى المسلمين بنعيمك إلى يوم يبعثون".

وكان قد توفي بدر الماص قبل عام في حادث سير مأساوي، وبالرغم من أن وفاته جاءت بعد مدة من انفصاله عن شوق الهادي، إلا أن الأخيرة عاشت فترة من الحزن لوفاته.

المصدر : موقع مزمز - فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد