شاهد: طرح أغنية "إكسبو 2020 دبي" بمشاركة حسين الجسمي

اكسبو دبي 2020

طرح المعرض الدولي "إكسبو 2020 دبي"، أغنيته الرسمية بعنوان "هذا وقتنا"، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي ومن بينهم الفنان حسين الجسمي.

وعقب الفنان حسين الجسمي على مشاركته في أغنية "هذا وقتنا" لـ "إكسبو 2020 دبي"، قائلاً إن دولة الإمارات تحتفي بكل ما حققته، وتحققه اليوم، وما ستحققه في السنوات القادمة.

وأضاف الجسمي وهو سفير "إكسبو 2020"، أن أغنية "هذا وقتنا" أنشودة اعتزاز وإيمان ووحدة، وآمل أن ترسم البسمة على وجه كل من يسمعها، أينما كان في العالم، مُعتبرًا أن المشاركة في مثل هذا الحدث البارز في تاريخ الإمارات أمر شيق ومشرّف للغاية.

الأغنية الرسمية لإكسبو2020 دبي

وتشارك إلى جانب الجسمي في تأدية الأغنية كلاً من المغنية الإماراتية ألماس، البالغة من العمر 21 عامًا، والمغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية، ميسا قرعة، المدير الفني لأوركسترا الفردوس النسائية في إكسبو وبيركلي أبو ظبي.

من جانبها، عبرت المغنية الإماراتية ألماس عن فخرها الكبير لكونها إماراتية ولديها دور في لحظة ستبقى إلى الأبد جزءًا من تاريخ بلادها، قائلةً إن هذه الأغنية تجسيد للأمل واليقين بأن التعاون سيسفر عن مستقبل أفضل للجميع.

واعتبرت المغنية ميسا قرعة، أن التعاون في أغنية "هذا وقتنا" مع هذه المواهب العربية البارزة بمثابة شرف كبير لها.

وتابعت قرعة، أن إكسبو 2020 لحظة مهمة للعالم العربي بأسره وللعرب في شتى أقطار العالم، مُعبرةً عن أملها في تتمكن هذه الأغنية من إلهام الناس من جميع الأعمار ومن مختلف مناحي الحياة للسعي نحو أحلامهم - فالاحتمالات غير محدودة، كما قالت.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد