شاهد: تدهور الحالة الصحية للعسكري زيدان الشمري وحقيقة منحه جواز سفر للعلاج

زيدان الشمري

تدهورت الحالة الصحية للعسكري الكويتي "بدون" زيدان الشمري بعد إصابته بجلطة في الرأس هي الرابعة على التوالي ، حيث يرقد حاليا في مستشفى الجهراء لتلقي العلاج اللازم.

تدهور الحالة الصحية للعسكري زيدان الشمري دفعت الكثير الى تدشين حملة الكترونية ومناصرة له ، حيث أفادت الأنباء الأولية عن منح وزارة الداخلية جواز سفر له للسفر الى الخارج لتلقي العلاج فقط.

مصادر إعلامية قريبة من وزارة الداخلية الكويتية ، نفت منح العسكري زيدان الشمري جواز سفر للعلاج فقط ، بسبب أنه منصف من "البدون" الذين ليس لهم حقوق كاملة لمواطن الكويتي.

وقال نجل العسكري زيدان الشمري ان والده ما زال ينتظر وعود وزير الدفاع ، ومنذ شهرين وحتى اللحظة لم يحصل أي جديد في قضيته".

وبحسب نجم الشمري فإن وزير الدفاع الكويتي صرح سابقا ان قضية العسكري زيدان الشمري في صلب اهتماماته، حيث طالبت وزارة الدفاع أوراق ثبوتية عن الشمري وأين كان يداوم وفي أي كتيبة ، حيث تم منحهم جميع الأوراق اللازمة".

وتابع :" اتصلت في مكتب وزارة الدفاع أكثر من مرة ، وفي كل مرة كان كلامه يختلف ، وفي النهاية ما وصلت إليه ان الأمر ليس يد وزارة الدفاع بل في يد وزارة الداخلية الكويتية".

وأشار الى زيدان الشمري خدم في السلك العسكري لمدة 40 عاما ، وما زال على رأس عمله ، حيث ان مطلبنا الوحيد هو منحه جواز سفر للعلاج في الخارج ، ولكن وزارة الدفاع ووزارة الداخلية تخلوا عنه بعد مرضه.

حالة الغضب كانت واضحة على تغريدات النشطاء وبعض الشخصيات الوطنية في الكويت ، بسبب قرار وزارة الداخلية عدم منح العسكري زيدان الشمري جواز سفر للعلاج في الخارج على نفقة ذويه.

وقالوا ان قضية العسكري زيدان الشمري يجب ان تحل في أسرع وقت من قبل وزارة الداخلية الكويتية ، حيث ان تأخير منحه جواز سفر سيؤثر سلبا على حالته الصحية التي بدأت تتردى بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد