شاهد: تفاصيل مشاجرة نجل طارق العريان ونقله إلى المستشفى

شيرين عبد العزيز - طارق العريان ونجله عمر

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وقوع مشاجرة بين عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان، والممثلة شيرين أبو العز نُقل على إثرها إلى المستشفى.

ووفقًا لليوم السابع ، فإنّ عمر نجل المخرج طارق العريان، قد دخل المستشفى بعد مشاجرة مع شباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

في حين، أكدت الممثلة شيرين أبو العز، أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوقوع مشاجرة بينها وبين عمر طارق العريان، عارٍ تمام من الصحة، مضيفة أنها لم تتشاجر مع نجل طارق العريان.

وقالت أبو العز "عمر ماضربنيش بالقلم ولم أتشاجر معه، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأنى أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض"

وأفادت مصادر بأن عمر العريان، أجرى 3 عمليات جراحية إثر مشاجرة في لبنان بسبب فتاة وهو في حالة حرجة وقد تعرض لارتجاج في الدماغ وكسور في اليد والساق إضافةً إلى رضوض في مختلف باقي الجسم

وقالت المصادر ايضاً أن طارق قد دفع للمستشفى إلى حد الآن أكثر من 20 ألف دولار أمريكي ما يعادل ثلاثمائة مليون ليرة بحسب سعر الصرف في السوق السوداء.
 

ويُشار إلى أن شيرين عبد العزيز  هي فتاة مصرية نصفها لبناني، بدأت حياتها كـ عارضة أزياء وشاركت في العديد من الإعلانات كما شاركت تامر حسني من خلال فيديو كليب "يا مالي عيني" لتنطلق بعدها إلى عالم التمثيل من خلال أدوار مختلفة كان منها من خلال مسلسل "الحرملك" ومسلسل "أرض جو" بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق. حول صفحتها على الإنستقرام يتابعها ما يقارب 300 ألف شخص وتشارك يومياتها بشكل مستمر إضافةً إلى جلسات التصوير والتي يعتبرها البعض جريئة ومثيرة للجدل.

ويذكر أنّ عمر هو ابن طارق العريان من زوجته الأولى التي كانت في التسعينات حيث تزوج من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى هالة العطال وأنجبت منه عمر سنة 1990.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد