شاهد: حقيقة وفاة فيحان ابن الصحراء في غابات بولندا

حقيقة وفاة فيحان ابن الصحراء في غابات بولندا

أعلنت حسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة فيحان ابن الصحراء والذي يعد من أبرز مشاهير تطبيق سناب شات في السعودية، في أحد غابات بولندا.

حقيقة وفاة فيحان ابن الصحراء في غابات بولندا، تابعتها سوا، حيث كان مشهور سناب شات قد اختفى عن الأنظار لساعات طويلة داخل إحدى الغابات في بولندا، وبث فيديو يؤكد فيه أنه إذا أطال الغياب فإنه قد فقد.

المغردون في السعودية قالوا إن فيحان ابن الصحراء مختفي عن الأنظار منذ يوم أمس في أحد غابات بولندا وأغلق هاتفه المحمول واختفى عن الأنظار حيث انقطعت كافة أخباره بشكل نهائيا، الأمر الذي دفع حسابات سعودية الى اعلان وفاة فيحان أبو الصحراء.

وقالت شريفه الحارثي الناشطة السعودية تعقيبا على اختفاء فيحان ابن الصحراء:" اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يرده سالما غانما معافى الى اهله".

النشطاء في السعودية والمتابعين انقسوا حول قضية فيحان أبن الصحراء ، حيث كذب كثيرون قضية وفاته ، فيما قال آخرون أنه يبحث عن تعاطف المتابعين لزيادة الشهرة .

وعبر مغردون عن استيائهم من الطريقة التي يتبعها مشاهير سناب شات في السعودية لكسب المزيد من المشاهدات عبر اختلاق قصص "وهمية" و"مثيرة للجدل" كان آخرها قصة تعرض مشهورة سناب شات السعودية أثير للتعنيف المنزلي.

وانتقد عدد كبير من النشطاء في السعودية عبر تغريدات منفصلة استمرار مشاهير السعودية عبر سناب شات في نشر مقاطع الفيديو والأحداث اليومية معهم بشكل غير لائق ومناف للواقع والتي كان آخرها أنباء وفاة فيحان ابن الصحراء في أحد غابات بولندا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد