من هي زوجة المشير طنطاوي ويكيبيديا - كم ثروة المشير محمد حسين طنطاوي

المشير طنطاوي

تصدر وسم وفاة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ يبحث المواطنين عن من هي زوجة المشير طنطاوي حيث ستوافيك وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل لجميع متابعيها في مصر وكافة الدول العربية.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن زوجة المشير طنطاوي اسمها وجيدة محمد احمد وابنة عمه، والتي تبلغ من العمر (69 عاما) «والحاصلة علي مؤهل دبلوم تجارة فوق متوسط محاسبة».

وأوضحت ان قرينة المشير كانت تشغل منصب النائب المالي لهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة بوزارة الكهرباء، وأنها بعد خروجها علي المعاش في عام 2004 بعد التجديد لها لمدة سنتين تم تعيينها بعد ذلك كمستشار مالي في وزارة الكهرباء.

وبينت أنها حتي الآن لا تقوم بأي عمل سوي تقاضي راتب يقدر بعشرات الآلاف وهي واحدة من 22 ألف مستشار فوق سن المعاش موجودين اسما فقط بأجهزة الدولة ويتقاضون ملايين الجنيهات من موازنة مصر السنوية، كما انها عضو بالعديد من المنظمات الاجتماعية وعضو مشارك في نادي روتاري مصر.

 كم ثروة المشير محمد حسين طنطاوي

المشير طنطاوي.PNG
 

وأعلن صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن وفاة محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة سنوات، حيث شارك في العديد من الحروب السياسية الكبيرة التى واجهتا جمهورية مصر العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد