صدام ميسي وبوكتينهو.. نصيحة سمع لها غوارديولا

صدام ميسي وبوكتينهو.. نصيحة سمع لها غوارديولا

كشفت صحف دولية أمس الإثنين عن نصيحة تلقاها مدرب برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي، بيب غوارديولا، من المدرب الراحل أليخاندرو سابيلا، المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين بشأن النجم ليونيل ميسي.

وبحسب الصحف الدولية جاء ذكر النصيحة في أعقاب الصدام الأول بين مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، ولاعب الفريق ليونيل ميسي بعدما تم إستبداله الأحد الماضي في لقاء النادي الباريسي مع أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي.

وقال سابيلا في نصيحته لغوارديولا: "عليك أن تتحدث قليلا إلى ليو، وتحميه في الفريق، وتستمع جيدا لما يقوله ويفعله".

وتابع: "لا تنسى أنه لا يجب عليك إخراجه من الملعب أبدًا، ولا حتى في نهاية المباراة، من أجل تلقي تحية الجماهير".

ووضح كيفية الحصول على أفضل نسخة من ميسي، وقد عمل المدرب الإسباني بها إذ أدار نجمه بذكاء.

وتسبب قرار ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بتبديل ميسي قبل ربع ساعة من نهاية مواجهة أولمبيك ليون الأحد الماضي، في حالة غضب عارمة للنجم الأرجنتيني

وبدا ميسي مذهولا عندما استدعاه بوكيتينو في الدقيقة 75 ليشرك أشرف حكيمي بدلا منه، ووقتها كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وحاول بوكيتينو التحدث مع أسطورة الأرجنتين عند خروجه لكن ميسي رفض حتى مصافحة مدربه.

وقال بوكيتينو " ان المدربين موجودون لاتخاذ القرارات"، مبرراً إخراج ميسي الغير مألوف.

يذكر أن ليونيل ميسي البالغ 34 عاما خاض أول مباراة له على ملعب "حديقة الأمراء" بقميص باريس سان جيرمان، لكنها الثالثة له في الدوري الفرنسي، إضافة إلى مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق برشلونة

6149702342360463bf3ad8c4.jpg

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد