من هي الاء عبدالرحمن وقصة أبنائها- انستغرام آلاء عبد الرحمن

الاء عبدالرحمن وأبنائها

من هي الاء عبدالرحمن وقصة أبنائها وانستغرام آلاء عبد الرحمن، حيث أثارت الاء عبدالرحمن الجدل الواسع على العديد من منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب عرضها قصتها التي تعاطف معها العديد من الأشخاص في الوطن العربي. 

من هي آلاء عبد الرحمن وقصة أبنائها: 

من هي آلاء عبد الرحمن وقصة أبنائها، يتساءل العديد حول آلاء عبدالرحمن الشابة الفلسطينية التي تعاطف معها الكثير كونها أم لم تر أبنائها منذ انفصالها لمدة خمس سنوات، نظراً لأن زوجها كان له الحق في حضانة الأبناء عقب طلاقهما في عام 2016م. 

وعقب هذا الجدل وقصة آلاء التي عرضتها للعالم العربي كافة ساعيةً لرؤية أبنائها والحصول على حضانتهم وفق القانون بعد انفصالها عن زوجها، وقد حصلت الاء عبد الرحمن على حضانة أبنائها عقب ذلك من خلال قرار صدر لها في عام 2019 ولكنها لم تتمكن من رؤيتهم عقب هذا القرار نظراً لكون زوجها في بلد آخر. 

اقرأ/ي أيضاً: من هو زوج الاء عبدالرحمن – فيديو لحظة لقاء الاء عبد الرحمن وبنتها ألمى اليوم

اقرأ أيضا/ انقذوا نور المطيري - من هي نور المطيري الكويتية وقصتها كاملة

وتمكنت الاء عبدالرحمن من رؤية أبنائها هشام ونورا في شهر يونيو 2021، وكانت لحظة لقائها بهما مؤثرة للكثير وحظيت بالعديد من المشاهدات حينها، وتمتلك آلاء ثلاثة أبناء "هشام، نورا، ألمى"، والتقت الاء بابنتها ألمى مساء الاثنين في أحد مطارات الامارات بعد وصولها من فلسطين، حيث نال فيديو لحظة لقائها بها اهتمام الكثير وانتشر بشكل واسع.

انستغرام آلاء عبد الرحمن: 

انستغرام آلاء عبد الرحمن، حيث تشارك آلاء قصتها وتطورات ما يحدث معها بخصوص أبنائها بعد عدم تمكنها من رؤيتهم منذ أن انفصلت عن زوجها وتشارك الاء يومياتها مع أبنائها وتمتلك حوالي 550 ألف مُتابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام". 

ما-هي-قصة-الاء-عبدالرحمن.jpg

ووفقاً لهذا البحث عن انستغرام آلاء عبدالرحمن تقدم لكم وكالة سوا حسابها الخاص على انستغرام وهو : alaaa.14 

أو يمكنكم الضغط هنا للتوجه مباشرةً إلى انستغرام آلاء عبد الرحمن

WhatsApp Image 2021-09-21 at 3.05.27 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد