سبب وفاة الشيخ حسن بن لبزان الزهراني - ويكيبيديا حسن بن لبزان الزهراني مؤسس الجمعيات الخيرية

الشيخ حسن بن لبزان الزهراني

كشفت وسائل إعلام محلية، مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، عن سبب وفاة مؤسس الجمعيات الخيرية الشيخ حسن بن لبزان الزهراني.

وأكدت أن سبب وفاة الشيخ حسن بن لبزان الزهراني بعد معاناة طويلة مع المرض في أحد مشافي العاصمة الرياض، مشيرة الى ان صلاة الجنازة على الشيخ ،بعد عصر غد الثلاثاء في جامع الراجحي والدفن بمقبرة النسيم.

وغرد محمد العَلَم الزهراني :"انتقل إلى رحمة الله صاحب الأيادي البيضاء وكافل الأيتام ومؤسس الجمعيات الخيرية الشيخ /حسن بن لبزان الزهراني بعد معاناة طويلة مع المرض، الصلاة على الفقيد الكبير رحمه الله، بعد عصر غد الثلاثاء في جامع الراجحي والدفن بمقبرة النسيم عزاؤنا لأسرته وللأيتام والأرامل وكل ذي حاجة".

وكتب عبد العزيز الزهراني عبر موقع تويتر :"اللهم اغفر لعبدك حسن بن محمد بن لبزان ويمن كتابه وسهل حسابه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم واجبر آل لبزان ومحبين الشيخ حسن في مصيبتهم واربط على قلوبهم وألهمهم الصبر والسلوان ، إنك على ذلك لقدير ، وبالإجابة لجدير".

ويكيبيديا حسن بن لبزان الزهراني الشيخ السعودي

ويعد الشيخ حسن بن محمد بن حسن لبزان الزهراني رجلا بقامة الجبل عرفه أبناء منطقة الباحة بل تجاوز ذلك الى جميع مناطق المملكة بسعة صدره وكريم سجاياه وعطاياه .. بدأ حياته في بؤس وفاقة بين اليتم والفقر الأمر الذي دفعه للسفر والكدح والعمل حتى غدا علمًا من أعلام منطقة الباحة حاضرًا في كل محفل ومشاركًا في الأفراح والأتراح ..له من سموق النخل شموخ وله من طلعها نضيد .. يراه أكثر من يعرفه صاحب فضل كثير ورؤية سديدة كما لا يتوانى عن دعم مشروعات الخير بمواقفه وأمواله حتى ترى النور وتعم الفائدة.

انت اولى خطواتي في ميدان التجارة بتجارة المواد الغذائية، قبل أكثر من خمسة وستين عامًا، حيث أحرز ريادة تحسب له في كل آن، فهو أول من أدخل الأسماك بمدينة الرياض بريادته وذكائه وصبره وتجلده بعد توفيق الله له، ورسم من خلال خط جديد في مجال تجارة المواد الغذائية والأسماك والطرق والمباني والاستثمار العقاري رؤية مستقبلية هدفها إثراء مفهوم التجارة المتكامل لدى جميع العملاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد