حقيقة تعيين مدرب برشلونة السابق فالفيردي مدربا لنادي النصر السعودي

ارنستو فالفيردي مدرب النصر السعودي

يحاول نادي النصر السعودي خلال الساعات القادمة حسم ملف المدرب الجديد للنادي وذلك عقب إقالة مدربه السابق البرازيلي مانو مينيز عقب الخسارة أمام الاتحاد في الجوالة السابقة من عمر الدوري السعودي.

وتكهنت العديد من المواقع الرياضية في المملكة العربية السعودية باسم المدرب الجديد لنادي النصر السعودي وقد تم طرح عدة أسماء من بينها المدرب الدنماركي جلين ريدرشولم، والمدرب الفرنسي السابق لموناكو جارسيا، والمدرب الروماني كوزمين أولاريو.

ما لفت الانتباه في الساعات الأخيرة هي طرح اسم المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الاسباني لتدريب ناي النصر السعودي.

هذا وقد أكد الصحفي الرياضي السعودي فلاح القحطاني في لقاء مع قناة السعودية الرياضية 24 أن فالفيردي مدرب برشلونة السابق اسم مطروح لنادي النصر.

ويعتبر فالفيردي أحد أهم المدربين الإسبان خلال العشر سنوات الأخيرة حيث تولي قيادة العديد من الفرق الاسبانية الكبيرة من بينها أتليتكو بلباو ودرب مؤخرا أيضا نادي برشلون الاسباني.

وحقق فالفيردي العديد من البطولات مع عدة فرق منها تحقيقه وصيف الدوري الأوروبي: 2006-2007 مع اسبانيول.

وتمكن فالفيردي من تحقيق بطولتي دوري اسباني وبطولة كأس ملك اسبانيا وبطولة السوبر الاسباني مع نادي برشلونة.

وتم اقالة ارنستو فالفيردي من تدريب نادي برشلونة عقب الخسارة في السوبر الاسباني عام 2020 أمام أتليتكو بلباو.

ويتمني عشاق نادي النصر السعودي من أن تتمكن إدارة النادي من التعاقد مع مدرب عالمي قادر على استعادة أمجاد الفريق النصراوي العالمي للتويج بالبطولات المحلية والقارية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد