تردد مجموعة قنوات SSC الرياضية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات والقمر بدر سات

تردد مجموعة قنوات SSC الرياضية الجديد 2021

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، تردد مجموعة قنوات SSC الرياضية الخاصة بـ SSC Sports الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات والقمر بدر سات، الناقلة لدوري الدرجة الأولى السعودي، بعد حصول الشركة السعودية للرياضة رسميًا على حقوق البث الحصرية لمباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين وكافة المباريات الاقليمية والعالمية.

وأعلنت شركة MBC Media Solutions المعروفة باسم MMS، عن عقد الشراكة مع SSC، لكي تكون MMS الوكيل الإعلاني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية التي تبث عبر القنوات الفضائية وعبر القنوات الرقمية القنوات المحترفون السعوديون حصريًا.

كما وأعلنت شركة SSC الفضائية رسميا عن إطلاق مجموعة من القنوات الفضائية الرياضية SSC على القمر الصناعي عربسات ونايل سات مجانا لمن يرغب في متابعة القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. للمهنيين السعوديين، لمن يرغب في الحصول على ترددات قنوات SSC الرياضية.

851.PNG
185.PNG
581.PNG
 

يجب توجيه طبق القمر الصناعي "الشور" إلى القمر الصناعي المناسب المتاح لك، ثم إدخال إعدادات الريسيفر "التثبيت"، ثم قائمة الترددات، والضغط على إضافة قنوات جديدة، ثم ملء تردد SSC sports القنوات الموضحة في الجدول السابق، ثم الضغط على زر البحث، وسيتم تنزيل قنوات SSC Sport على الفور ومجانيًا في قائمة القنوات الخاصة بك. يمكنكم التعرف على ترددات القنوات وبيان SSC وباقات القنوات على جهاز GOBX من خلال الفيديو التالي:

أكدت مجموعة قنوات SSC الرياضية أنها تمتلك حقوق بث مباريات المسابقات السعودية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022 م. تتمتع قنوات SSC Sports بالحق الحصري في بث المسابقات التالية،كأس خادم الحرمين الشريفين. كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين كأس السوبر السعودي.

وأوضحت أن حقها الحصري في بث جميع الأحداث الرياضية الدولية التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى حصولها على الحق الحصري في بث جميع البطولات الآسيوية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تشمل البطولات التالية :

تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في قطر.

كأس آسيا AFC الصين 2023.

دوري أبطال آسيا ومسابقات أخرى.

وتنطلق أولى مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي الموسم 2021 - 2022 م اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 م. تقام مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم على أرض ملعب المجمعة الرياضي الساعة 7:15 بتوقيت السعودية.

ةستنقل المباراة عبر قناة SSC HD 1 الفضائية، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال توجيه الطبق أو الدش إلى القمر الصناعي المناسب المتاح لك، ثم الانتقال إلى جهاز الاستقبال لضبط إعدادات القنوات الرياضية وإدخال تردد قناتي الرياضة SSC الرياضية عربسات أو نايل سات الموضحة في الجدول المرفق بالمقال سيتم التعليق عليها بصوت المعلق الرياضي مشاري القرني.

وتعد قناة SSC الرياضية هو أحد الترددات الجديدة التي يبحث عنها الكثيرون خلال هذه الفترة، خاصة بعد تغيير الترددات القديمة للقناة، من أكثر القنوات حصرية في المملكة العربية السعودية، وهي من أكثر القنوات السعودية التي تعرض عدد كبير من المباريات والبرامج الرياضية، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن تردد القناة الجدي، تردد القناة الجديد الذي نعرضه.

وبعد استبدال التردد القديم بالتردد الجديد بدأت عملية البحث عن التردد الجديد حيث تمتلك القرية حقوق البث لمختلف البطولات المحلية والدوريات الدولية ومباريات كأس الملك وتصفيات كأس آسيا 2022 والمحترف السعودي الدوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد