موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني

مسلسل اخوتي الموسم الثاني

حددت سلسلة ATV أي تي في التركية، موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن الحلقة الاولى من قبل عشاق الداما التركية في الخليج والوطن العربي، وسط ترقب كبير من قبل الجمهور استكمالا للموسم الأول.

وذكرت قناة أي تي في التركية، أن مسلسل اخوتي الموسم الثاني، يتم عرض مسلسل اخوتي كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والاردن والعراق وسوريا.

واستطاع مسلسل اخوتي تحقيق نجاح كبير سواء في تركيا أو في الوطن العربي، فقد حاز على مشاهدات عالية جداً، أهلته ليكن له جزء ثاني، بحيث تم عرض الحلقة الأولى له من موسمه الثاني قبل أسبوع تقريباً، وسط ترقب وتشويق كبير.

مع سيناريو مؤثر للقلب، احتلت سلسلة ATV الشهيرة، My Brothers، مكانها على جدول الأعمال من خلال شاشة مشاهدة الحلقة الجديدة. في صنع هذا الأسبوع؛ بينما يطارد الأخوان إرين أحلامهم بالمال الذي يحصلون عليه، توصلت زوجة أختهم شينغول بالفعل إلى فكرة لتقييم الأموال. أولئك الذين يرغبون في متابعة المسلسل عبر الإنترنت، My Brothers، بحثت شاشة الحلقة العشرون. إليكم الحلقة الأخيرة من شاشة مشاهدة إخواني وجميع التفاصيل مع البث المباشر ATV.

وأصبح My Brothers، أحد سلاسل ATV التي احتفلت بالموسم الماضي، مسألة فضول في يوم البث مع شاشة مشاهدة الحلقة الجديدة. في الإنتاج الذي يتابعه باهتمام، ستكون هناك تطورات ستجعل الجمهور يظهر مجددًا على الشاشة هذا الأسبوع. بعد بث المسلسل على التلفزيون، يتم مشاركة رابط مشاهدة الحلقة الأخيرة من My Brothers على موقع ATV الرسمي. إليكم شاشة مسلسل My Brothers TV مع عرض الحلقة يوم 18 سبتمبر وتفاصيلها.

المسلسل التلفزيوني الشهير على ATV  My Brothers، سلسلة ATV التي حطمت الأرقام القياسية، My Brothers، التي تحكي قصة مؤثرة للقلب لأربعة أشقاء تركوا بدون أم وأب عندما لم يتوقعوا ذلك على الأقل، افتتح الموسم بحلقته العشرين.

سلسلة My Brothers، التي أنتجتها NGM وكتبها Gül Abus Semerci، استقطبت ملايين الأشخاص على الشاشة بحلقتها الأخيرة، وتركت بصماتها على وسائل التواصل الاجتماعي من بطولة Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Halit Özgür Sarı و Cüneyt Mete و Fadik Sevin Atasoy و Simge Selçuk.

في المقطع الدعائي الذي تم إطلاقه، شوهد أن دوروك أتاكول عاد إلى ما كان عليه في السابق، في حين أن كلمات عمر "تحطمت آمالنا، وتحطمت أحلامنا". إليكم إعلان الحلقة الحادية والعشرون من إخواني ...

بينما يطارد الأخوان إرين أحلامهم بالمال الذي يحصلون عليه، توصلت زوجة أختهم شينغول بالفعل إلى فكرة لتقييم الأموال، بينما يستمر تولغا في إزعاج دوروك بحيله المخادعة في المدرسة، فإن حقيقة أن Aybike ستدرس مع Berk تزعج Oğulcan أكثر من غيرها. بينما تجتاح آسية ودوروك ألم الانفصال، جميلة مصممة على إيجاد أختها رغم كل شيء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد