تربية الوسطى والكتلة الإسلامية يفتتحان مشروع نحو الهدف في نسخته الثامنة

تربية الوسطى والكتلة الإسلامية يفتتحان مشروع نحو الهدف في نسخته الثامنة

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، بالتعاون مع الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى مشروع (نحو الهدف 8)، للعام الثامن على التوالي والذي يشمل جميع طلاب الثانوية العامة في المحافظة، لدعم طلاب الثانوية العامة ومساندتهم خلال العام الدراسي خاصة في ظل جائحة كورونا ، بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ونائب مسؤول الكتلة الإسلامية بالوسطى أ. محمد تمراز، ومشرف النشاط الكشفي أ. محمود الطلاع وحشد من طلبة الثانوية العامة وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

مدير التربية والتعليم رحب بالحضور، وأكد حرص على المديرية على رعاية طلبة الثانوية العامة الاهتمام بهم وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع التي تساعدهم على الدراسة والتفوق، وأضاف الحاج بأن مشروع نحو الهدف أحد هذه المشاريع الهامة، داعياً الطلاب للاجتهاد في دراستهم حتى ينالوا أعلى الدرجات و يكونوا مميزين في مجتمعاتهم وقادرين على خدمة وطنهم ودينهم، وشكر الكتلة الإسلامية على جهودها المبذولة في كافة الأصعدة لخدمة الطلاب.

بدوره، قال تمراز أن هذا المشروع ينفذ للعام الثامن على التوالي، مشيداً بما حققه المشروع خلال الأعوام السابقة وأثره الكبير على طلبة الثانوية العامة، وأضاف أن هذا المشروع يهتم بطلاب التوجيهي منذ بداية العام الدراسي حتى نهايته وتصاحب فقراته الطالب طيلة العام، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى بما يخدم الطلبة ويساعدهم على تحقيق أهدافهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد