حقيقة وفاة صالح اوقروت الفنان الجزائري

صالح اوقروت الفنان الجزائري

نفت وسائل إعلام فنية جزائرية، صباح اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنان الجزائري صالح أوقروت عن عمر يناهز 60 عاما في أحد مشافي العاصمة.

وأكدت مصادر مقربة، أن الفنان صالح أوقروت يتمتع بصحة جيدة وخبر وفاته عار عن الصحة ولا اساس له، داعية جميع عدم تناقل الشائعات عبر منصات التواصل المختلفة لأنها مؤذية له ولعائلته ولجميع محبيه.

في ذات السياق، نشر الفنان القدير صالح أوقروت عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك : ” أنا بخير الحمد لله شكرا على سؤالكم أحبتي والله يهدي ما خلق”.

ودعت وزيرة الثقافة مليكة بن دودة إلى تجنب تداول أنباء من شأنها أذية الآخرين دون التحقق من صحتها، مشيرة إلى أن الإشاعات التي تطال أوقروت في كل مرة هي اشاعات مؤذية له ولعائلته ولجميع محبيه.

وتواصلتُ وزيرة الثقافة مليكة بن دودة مع عائلة الفنان القدير صالح أوڨروت، الذي يواصل حصص علاجه بكثير من الصّبر، وبابتسامته المعهودة، نحن ننتظر عودته معافى، ننتظره بيننا فنانا وإنسانا، وليس بيدنا غير الدّعاء له ليجد الشّفاء من اللّه”.

قبل أسبوعين، كان الفنان صالح أوقروت قد أجرى عملية جراحية بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث تكللت بالنجاح في انتظار نتائج الفحوصات الطبية، وتعد العملية الجراحية التي أجراها ملك الكوميديا الجزائرية اليوم، الثانية له بعد العملية التي أجراها شهر ماي الماضي على مستوى الرأس لمعاناته من مرض السرطان.

وانتشر خبر وفاة الفنان الجزائري صالح أوقروت بفيروس كورونا المستجد كنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن سرعان ما نفى تلك الشائعات من خلال منشور له عبر موقع فيسبوك ، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل ما هو جديد لجميع متابعيها في الجزائر والدول العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد