الكويتي العيسى صاحب برنامج "ريختر توك" يفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي

رائد الأعمال الكويتي بدر العيسى

حصل رائد الأعمال الكويتي بدر العيسى المعروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشخصية "بونبيل"، إلى نهائيات جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ضمن فئة "أفضل شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي". 

حيث تأهل برنامج "ريختر توك" في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ضمن فئة "أفضل مبادرة شبابية على مستوى الوطني العربي". 

وقد حاز برنامج "ريختر توك" على هذا التقدير نظير تقديم أكبر برنامج حواري معني بريادة الأعمال في الوطن العربي. 

حيث سعى البرنامج لتقديم تجربة عربية ناجحة على صعيد التسويق والإنتاج والنمو وقياس الأثر، حيث حظي بشراكة مع وزارة الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت، ورعاية عدد من الشركات الوطنية الرائدة. 

وتقوم فكرة البرنامج الذي يستهدف فئة الشباب من الجنسين (21 – 36 عاماً)، على استعراض قصص النجاح والتحديات التي تواجه رواد الأعمال من منطقة الخليج العربي.  

وتمتاز هذه اللقاءات التي تبث على منصة يوتيوب بتسليط الضوء على نماذج تعيش بيننا، وتواجه نفس الفرص والتحديات التي قد تقابل أي شاب طموح. 

ويتكون فريق البرنامج من حوالي 15 شاباً وشابة، لا يتجاوز متوسط أعمارهم الثلاثين عاماً. وتتنوّع المهام التي تولاها الشباب في هذه المبادرة، بدءً من التقديم مروراً بمهام التسويق والدعوات والاستقبال واستقطاب الرعاة وإدارة منصات التواصل الاجتماعي وغيرها.

وتكرّم الجائزة سنوياً المتميزين ضمن عدة فئات تستهدف الشخصيات المتميزة وجهات الاتصال الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية، لعرض أفضل الإنجازات في مجال الاتصال الحكومي. 

وتمنح الجائزة للمبادرات الفردية أو الجماعية التي ينفذها شباب (من عمر 18 إلى 40 عامًا) لخدمة قطاع الاتصال الحكومي بشكل فعال.

يُشار إلى أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أطلق جائزة الشارقة للاتصال الحكومي في سبتمبر2012 بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي. 

المصدر : كويت نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد