أليجري يشكر الحظ بعد تعادل يوفنتوس وميلان

ماسيميليانو أليجري

علق مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، اليوم الاثنين، على تعادل فريقه أمام ميلان في الدوري الإيطالي بقوله " لولا الحظ كنا سنخسر".

وأشار أليجري الى أن فريقه كان من الممكن أن يخسر، لكن صافرة الحكم أنقذت الموقف، موضحاً أن الليلة أنا غاضب للغاية، لعب الفريق بشكل جيد في الشوط الأول، ولم يكن هناك سوى تسديدة بعيدة لميلان.

وقال "لسوء الحظ فقدنا الاهتمام والتصميم، وعلينا أن نتحسن حتى لو كان الفريق سيخطو خطوة إلى الأمام".

وتابع أليجري " أعترف بأنني ارتكبت أخطاء في التغييرات، كان يجب أن أضع المزيد من اللاعبين الدفاعيين لتأمين التقدم 1-صفر".

كما تحمل أليجري بعض اللوم في النتيجة التي تركت يوفنتوس في المركز 18 بنقطتين من أربع مباريات بعد أن أشرك المهاجمين مويزي كين وفيدريكو كييزا وديان كولوسيفسكي في الشوط الثاني.

وأشاد ستيفانو بيولي مدرب ميلان بفريقه بعد أن عوض تأخره لينتزع نقطة التعادل خاصة بالنظر إلى قائمة الغائبين بسبب الإصابة.

وقال بيولي عقب المباراة: تلقينا هدفا وارتكبنا الكثير من الأخطاء الساذجة مما سمح ليوفنتوس بالدفاع من العمق في الشوط الأول.

ورفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط في وصافة ترتيب الكالتشيو بفارق الأهداف عن إنتر المتصدر، فيما استمر اليوفي بالمركز الـ18 بنقطتين، بعد مرور 4 جولات.

وبحسب وسائل إعلام رياضية فقد تقدم يوفنتوس بهدف مبكر عن طريق ألفارو موراتا، وبدا مسيطرا حتى الدقائق الأخيرة، لكنه أهدر فرصة تحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم.

وعادل أنتي ريبيتش النتيجة لصالح ميلان في نهاية الشوط الثاني وأتيحت فرص لميلان للفوز بعد أن فشل منافسه القادم من تورينو في الحفاظ على نظافة شباكه.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد