شاهد: أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي يسخران من المعنفات

اميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي

سخرت السعودية أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي من معاناة النساء المعنفات وذلك عبر مقطع فيديو بثاه في مواقع سناب شات ، الأمر الذي دفع مغردون الى شن حملة عنيفة عليهما.

أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي بثاه مقطع فيديو عبر سناب شات وهما يؤديان حركات تسخر من النساء المعنفات، حيث تعرضا لحملة عنيفة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا التصرف الذي وصفه البعض بالغريب والغير لائق.

وانتقد المتابعون تصرفات أميرة الناصر ومشعل الخالدي، لا سيما أميرة الناصر التي سبق وأن أثارت الجدل قبل أشهر بصور صادمة لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب، وحلق شعرها من قِبل زوجها، حيث زعمت آنذاك تعرضها للتعنيف من قبل زوجها الذي انفصلت عنه قبل أن تعلن عودتها إليه، في أبريل الماضي.

واتهم المغردون أميرة وزوجها بالاستهزاء بمعاناة النساء المعنفات، حيث كتبت مدونة تُدعى ياسمين العتيبي: "أميرة الناصر وزوجها مستحيل أصدق أنك أم وأنك أب، من شدة الوقاحة أنكم تستهزئون بمعاناة الغير بالشكل الوسخ ذا وأنتوا عارفين أن فيه كثير ناس تتعنف بينما أنتم في نعيم وأمان، أثير الحلوة صارت أكبر منكم عقلا، مشاهير الفلس صدق". وقبل يومين، أثارت أميرة جدلا بعد حديثها عن حجاب ابنتها وعن الشهرة كونها تنتمي إلى عائلة محافظة جدا".

وقالت أميرة في سلسلة من الردود على حسابها في سناب شات، إن ابنتها تبلغ 12 عاما من عمرها، ولا يسمح لها والدها باستخدام الهاتف الجوال، كما أنها لا تستخدم الآيباد إلا في حدود ضيقة جدا".

ووصل الأمر بأميرة إلى القول إنها يمكن أن تقص رأس ابنتها إن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد