موعد عرض مسلسل بربروس على قناة اليرموك

قناة اليرموك

حددت قناة اليرموك الفضائية الأردنية، اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، موعد عرض مسلسل بربروس، لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي، وذلك بعد أن تصدر محركات البحث الشهيرة منذ عرض أولى حلقاته.

وذكرت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، أن مسلسل بربروس يعرض كل يوم خميس، عبر قناة TRT 1 التركية، حيث سيكون عرض مسلسل بربروس بشكل رسمي على قناة اليرموك الحلقة الأولى من هذا المسلسل في يوم السبت.

وأوضحت قناة اليرموك الفضائية، مسلسل بربروس يعرض الساعة 08:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والجزائر والسودان، والساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، مشيرة الى ان إعادة بث الحلقة يوم الأحد في تمام الساعة 11:00 صباحا.

وتقدر مدة الحلقة مسلسل بربروس بحوالي 120 دقيقة تقريباً، كما تابعت وكالة سوا الاخبارية،حيث تدور أحداث المسلسل حول حياة البطل بربروس خير الدين باشا الذي أسس الإمبراطورية العثمانية، فقد كان يعمل لصالح السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط.

وبحسب وسائل إعلام فنية، يعد أخيه عروج بربروس أكبر مؤيدي خير الدين بربروس، وقد تمكن عروج من السيطرة والاستيلاء على جميع سواحل البحر الأبيض المتوسط تحت اسم الإمبراطورية العثمانية.

يذكر أن قناة اليرموك قناة فضائية أردنية إخبارية متنوعة، تأسست عام 2012، تبث على الاقمار النايلسات، حيث تقوم بنقل كافة المسلسلات التركية لجميع متابعيها في الوطن العربي مترجمة وبجودة عالية لجميع جمهورها، حيث تخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور منذ عدة سنوات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد