حقيقة وفاة الفنان كريم فهمي وتفاصيل مرضه

حقيقة وفاة كريم فهمي وتفاصيل مرضه

انتشرت خلال اليومين الماضين الكثير من الأخبار حول الحالة الصحية للفنان المصري كريم فهمي، لكن شقيقه الفنان أحمد فهمي قد نفى تلك الأنباء.

وقال أحمد فهمي إن أخيه كريم فهمي قد انتقل إلى المستشفى في اليومين الماضيين بعد الأزمة الصحية التي تعرض بها، حيث أنه قد شعر بألم في الصدر، وتم نقله إلى المستشفى.

واضاف أحمد فهمي أن كريم يعاني من جلطتين صغيرتين في الرئة، كما أن الفنان كان يعاني من الكحة أيضا وتوقع إصابته بفيروس كورونا ، وقام بعزل نفسه تحسبا لإصابته بهذا الفيروس المعدي.

حقيقة وفاة الفنان كريم فهمي

يبحث الكثير من محبي ومتابعي الفنان كريم فهمي عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن وفاته خصوصا بعد الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كما ذكرنا سابقا أن أحمد فهمي شقيق كريم أكد عدم صحة تلك الأنباء، وأنه لا زال في المستشفى تحت المتابعة يتلقى العلاج حتى تستقر حالته.

تفاصيل مرض الفنان كريم فهمي

أكد الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد وشقيق الفنان أحمد فهمي أن شقيقه أصيب بجلطات صغيرة في الرئة مسببة له الشعور بالألم، وأنه كان يأخذ علاج مضاد للسيولة من أجل علاج مشكلة أخرى في القولون، وهو يحتاج الآن إلى أدوية سيولة حتى يتم تذويب هذه الجلطات على الرئتين.

المصدر : مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد