موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 91 لعام 1443

علم السعودية - توضيحية

حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 91 لعام 1443، "العيد الوطني"، لجميع المواطنين في كافة المحافظات السعودية بالتزامن مع اقتراب العيد.

وذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، أن موعد إجازة العيد الوطني "اليوم الوطني السعودي" ستكون من يوم الخميس 23 سبتمبر حتى يوم السبت 25 سبتمبر 2021 الشهر الجاري لجميع القطاعات.

وأوضحت الوزارة أن العودة للعمل ستكون يوم الأحد 26 سبتمبر/أيلول الشهر الجاري 2021، وذلك وفقا لما نصت عليه المادة (128) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

ومن المقرر أن تنظم هيئة الترفيه في اليوم الوطني السعودي 2021 احتفالات وفعاليات في المطاعم بـ ١٥ موقع و١٣ مدينة، وضمت، فرق شعبية وفرق متجولة، ومناطق العازفين (عود - بيانو).

وبدأ الاحتفال بـ "اليوم الوطني الـ 91"، حيث اكتست شوارع المدن وميادينها باللون الأخضر، وخرج المواطنون بحب وبهجة إلى أماكن الاحتفالات للتعبير عن حبهم لوطنهم الغالي، ومشاهدة العروض المقدَّمة.

ومن أهم ذه العروض الفرق الشعبية التي عرضت لوحات راقصة من وحي التراث السعودي، واجتذبت مناطق الفعاليات في الرياض الأهالي كبارًا وصغارًا، حيث حرصت الجهات المنظِّمة على أن تشمل الفعاليات الجميع، وتلبي رغبات كافة فئات المجتمع.

وتضم فعاليات "اليوم الوطني"، الذي يُحتفل به هذا العام، عدداً من الحفلات الغنائية، يحييها كبار نجوم الفن في الخليج والوطن العربي، إضافة إلى العروض الجوية بالطائرات الحربية لفريق "صقور السعودية" في الساعة 04:30 عصراً من يوم 23 سبتمبر في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية".

ويشهد الشارع مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية، والاجتماعية، والرياضية، والشاشات التفاعلية، وعربات الطعام المتنقلة، التي انطلقت أمس وتستمر حتى 23 سبتمبر يومياً من الساعة 04:00 عصراً حتى 11:00 مساءً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد