ضبط 14 دراجة نارية

المباحث تُنجز قضايا سرقة عدد من مدارس الأونروا جنوب قطاع غزة

المباحث تنهي ملف سرقة مدارس أونروا برفح وتضبط 14 دراجة مسروقة

أنهت مباحث رفح، صباح اليوم الأحد، ملف قضية سرقة عدد من مدارس الأونروا في المحافظة. 

وقال الرائد مدحت زعرب رئيس قسم مباحث المدينة بالمحافظة: "إن القسم تلقى من نيابة رفح الجزئية تكليفاً بالتحقيق حول تعرض عدد من مدارس الوكالة للسطو والسرقة ". 

وأوضح الرائد زعرب أن المباحث تابعت التكليف فورًا، وبالبحث والتحري حول الوقائع تم حصر عدد من أصحاب العود الاجرامي، وبالتحري عنهم تم الاشتباه بالمدعو "هـ. ا". 

وبين الرائد زعرب بأنه جرى استدعاء المشتبه به المذكور حسب الأصول القانونية والتحقيق معه، وبمواجهته بالدلائل والقرائن، أقر بسرقته لـ 3 أجهزة لابتوب، وعدد من الأغراض الأخرى من داخل هذه المدارس، ويجري استكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول. 

وفي سياق آخر، ضبطت المباحث العامة، صباح اليوم في محافظات قطاع غزة ، "14" دراجة نارية مسروقة، خلال حملةٍ ميدانية على الدراجات النارية، بهدف ضبط المسروق منها والمُزّيف. 

ونشرت المباحث العامة خلال هذه الحملة 27 حاجزاً طيار على مستوى المحافظات الخمس، وذلك لفحص أرقام الشصي الموجودة في الدراجات النارية، والتأكد من سلامتها. 

وبيّنت المباحث العامة، أنها أكملت الإجراءات القانونية بحق الدراجات النارية المضبوطة، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة ووزارة المواصلات، لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول. 

وذكرت المباحث أنها ستواصل عملها لإنهاء ملف الدراجات النارية المسروقة في القطاع، مبينةً أنها تتخذ التدابير اللازمة للحد من سرقتها. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد