شاهد: محمد هنيدي يعتزل التمثيل ويعلن مهنته الجديدة

محمد هنيدي

قرر الفنان المصري الكوميدي، محمد هنيدي، ان يعتزل التمثيل خلال الفترة المقبلة، مطالباً جمهورها بعدم السخرية، أو الاستهزاء من قراره.

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي الخاص بموقع التدوينات السريعة "تويتر"، يوم أمس السبت، 18 سبتمبر/أيلول، أنه سيبدأ مسيرة فنية جديدة بالغناء في الأفراح الشعبية، قائلاً: " قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي".

كما وأكد أنه سي فتح باب الحجز لإحياء الأفراح والمناسبات السعيدة بنهاية الشهر الجاري، قائلاً : " أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءا من نهاية شهر أيلول".

وسرعان ما تفاعل جمهور محمد هنيدي مع التغريدة، واعتبرها البعض منشور ساخر، وبدا بعضهم بالتعليق بنشر مقاطع فيديو من فيلمه الشهير (عندليب الدقي).

ورد هنيدي على جمهوره بتغريدة قائلاً : " ارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

والجدير بالذكر ان محمد هنيدي، فنان كوميدي يبلغ من العمر 56عاماً، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاي وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية (كامننا)، وتشهد له الساحة الفنية بالعديد من الاعمال الكوميديا التي نال من خلالها حب الجماهير له.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد