قناة عين مباشر الان – قنوات عين للدروس التعليمية

قنوات عين للدروس التعليمية

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية قنوات عين التعليمية وذلك لمساعدة منصة مدرستي في توفير الشرح التعليمي لكافة الدروس للطلبة والطالبات في مراحل التعليم المختلفة عبر مجموعة مميزة من المعلمين والمعلمات.

ويبحث كثيرون في السعودية عن قناة عين مباشر الان وقنوات عين للدروس ، حيث تقوم القناة ببث الدروس التعليمية عبر 12 قناة تعليمية إضافة الى منصة اليوتيوب التي تتيح لكل الطلاب والطالبات متابعة الدروس التعليمية بشكل مريح ومناسب.

وبحسب وزارة التربية والتعليم في السعودية فإن شركة عرب سات تحملت تكاليف الحيز الفضائي لقنوات عين التعليمية ، حيث تم تصنيف الـ12 قناة على أساس المراحل الدراسية في المملكة ، حيث تم تخصيص قناة لكل مرحلة دراسية ، بمتوسط خمسة ساعات يوميا ، بحيث تناسب كافة المراحل التعليمية للأسرة السعودية.

حققت قنوات عين التعليمية في السعودية نجاحا كبيرا خلال السنة الأخيرة ، بعد تفشي جائحة كورونا واعتماد وزارة التربية والتعليم في المملكة على التعلم عن بعد ، إضافة لتعثر طلاب المنطقة الجنوبية في السعودية من الوصول الى مقاعد الدراسة بسبب العمليات العسكرية هناك.

رابط قناة عين مباشر الان اضغط هنا

وزارة التربية والتعليم في السعودية طالبت جميع فئات الطلاب بضرورة تنزيل تردد قناة عين حتى يتم متابعة جميع المقررات الدراسية ومتابعة الدروس عبر قناة عين مباشر الان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد