حماس تعقب على اعتقال الأسرى الستة : "القسام" على عهدها ووعدها

الجنود الإسرائيلييين المفقودين في غزة - كتائب القسام

عقبت المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، صباح اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، على إعادة اعتقال الاحتلال الإسرائيلي للأسرى الستة الذين فرّوا من سجن جلبوع، وذلك عقب اعتقال الأسيرين أيهم كممجي، ومناضل نفيعات الليلة الماضية.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس في تصريحات اذاعية صباح اليوم:

- نتوجه بالتحية الكبيرة والتقدير العظيم لابطال نفق الحرية في سجن جلبوع الذي اثبتوا قدرة الفلسطيني على الفعل المقاوم في كل الظروف وفي كل الأدوات.
 
- بالرغم من اعادة اعتقال ابطال نفق الحرية، ستبقى هذه العملية دليلا دامغا على هشاشة وضعف المنظومة الامنية الصهيونية وعدم صمودها امام ارادة المقاتل الفلسطيني.

- ما فعله الاسرى الستة كان بطولة عظيمة وجهاد كبير وانجاز عظيم سيسجل بأحرف من نور في سجل جهاد ونضال شعبنا الفلسطيني.

- كتائب القسام على عهدها ووعدها بأن يكون ابطال عملية نفق الحرية الستة على رأس صفقة التبادل، وان يخرجوا مرفوعي الرأس من سجون الاحتلال وأن ي فتح السجان الصهيوني بنفسه أبواب زنزانتهم .

- سيظل العمل على تحرير  الاسرى من سجون الاحتلال على رأس اولويات المقاومة.

وفيما يلي تصريح الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم: 

- آن الاوان للذراع الصهيونية التي امتدت لتختطف المجاهدين في الضفة المحتلة وتبطش بهم أن تقطع، وأن يوضع لها حد وألا يسمح لها بالعبث في ساحتنا الفلسطينية، وبأرواح أبنائنا ومجاهدينا مهما كلف ذلك من ثمن ، كما حصل من اختطاف أسرى نفق الحرية أيهم كممجي ومناضل نفيعات وغيرهم من الرفاق والمقاومين. 

- إن رهاننا على شباب ورجالات الضفة الاحرار كبير في قيادة المرحلة وخلق ساحة نضال جديدة عناوينها حملة البنادق المشرعة في وجه العدو تحسم معاركها المقدسة معه ،تحمي أهلنا وشعبنا ومقدساتنا.

- إن أبطال نفق الحرية من رحم هذا الشعب ولدوا، وثبتوا في معارك المقاومة والتضحية والفداء ،وشكلوا نماذج ورموز نضالية جهادية كبيرة ،بمثلهم وأمثال الكثير من أبطال ورموز شعبنا حتماً سنصل وننتصر، والرهان على المقاومة في تحريرهم و إخوانهم من سجون الاحتلال  باذن الله كبير .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد