نتائج القبول النهائي في كلية الملك خالد العسكرية 1443 - السعودية

نتائج القبول النهائي في كلية الملك خالد العسكرية

نشرت لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية مساء السبت نتائج القبول النهائي لحملة الشهادة الجامعية في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي 1443 هجري.

وزارة الحرس الوطني نشرت رابط نتائج القبول النهائي في كلية الملك خالد العسكرية في السعودية للعام الدراسي 1443 هجري، داعيه الطلاب المسجلين لدى لجنة القبول والتسجيل الى الاطلاع على الرابط اضغط هنا.

وينتظر آلاف الطلاب في المملكة العربية السعودية منذ عدة أيام صدور نتائج القبول النهائي في كلية الملك خالد العسكرية ، لمعرفة نتائجهم ، حيث تشكل كلية الملك خالد فرصة ذهبية لهم للالتحاق بالسلك العسكري.

وتستشعر لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عظم المسؤولية المناطة بها , كونها البوابة الأولى لاستقبال المتقدمين من خريجي الجامعات على اختلاف تخصصاتهم و خريجي الثانوية , ليلتحقوا بكلية الملك خالد العسكرية. حيث تتشرف اللجنة بخدمة المتقدمين من خلال تطبيبق إجراءات و معايير و ضوابط تضمن الدقة في الاختيار بالشكل الذي يتوافق مع متطلبات وزارة الحرس الوطني. عزيزي المتقدم ستجد بعض المعلومات الضرورية التي تحتاجها للتسجيل و شروط و تعليمات القبول, ونبذة عن الدراسة شاملة للبرامج التعليمية و التدريبية و المميزات التي يتمتع بها الطالب أثناء الدراسة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد