بالصور: قائمة الفنانين المشاركين في سفينة النجوم للعام 2022

Stars On Board ستارز اون بورد 2022

كشف برنامج ستارز اون بورد Stars on Board، عن مشاركة مجموعة من الفنانين العرب مع سفينة النجوم في عيد الحب خلال فبراير 2022.

وتظهر منصة ستارز اون بورد، مشاركة الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والفنان ملحم زين، ونجوى كرم وإليسا، ونادر الأتات، والفنان محمد خيري، ونوال الزغبي، ووليد توفيق، ودي جي أسيل، والممثلة المسرحية ام حسين، والفنان كارلوس.

وبحسب صحيفة "العربي الجديد" فإن فكرة برنامج "ستارز أون بورد" تقوم على رحلة فنية سياحية تجمع نجوم الفن العربي بجماهيرهم ومحبيهم على سطح باخرة. تجول بهم برحلة سياحية في مدن أوروبا الساحلية.

وتتم رحلة "ستارز أون بورد" بشكل سنوي، إذ يتهافت كل سنة ما يقارب 3 آلاف شخص للحجز في هذه الرحلة، والتي تؤمِّن لهم رؤية نجومهم المفضلين، وتوفر لهم فرصة التقاط صورة سيلفي معهم، والدخول بسحب، يفوز به أحد المحظوظين بفرصة الغداء مع نجمه المفضل. كما تؤمن الرحلة للمسافرين فيها حفلات غنائية يومية للفنانين ضمن مسارح وقاعات الباخرة.

وإضافة إلى تواجدهم على متن سفينة بحرية فندقية، مُصنّفة بستة نجوم، وتتضمّن مطاعم وصالونات فاخرة، وكل ما هو مسل من مسابح ونواد رياضة وبارات وكازينوهات، فإن الرحلة تتيح للمسافرين التجول في المناطق السياحية التي ترسو فيها الباخرة، وتقدم لهم العديد من الأنشطة التي يقومون بها رفقة الفنانين، كمباراة لكرة القدم بين الفنانين، ويأخذ المسافرون دور المشجعين فيها، وكمسابقة أجمل صوت على الباخرة، يتسابق المسافرون أمام لجنة حكم يشكلها الفنانون المشاركون، ويحصل الفائز على جائزة مالية.

وبحسب "العربي الجديد " فإنه يتم تصوير ونقل تفاصيل الرحلة من خلال تلفزيون الواقع عبر شاشات مجموعة "إم بي سي" في برنامج "شط بحر الهوى"، أو "ستارز أون بورد"، ويتم التركيز على تفاصيل الفنانين اليومية ومغامراتهم ومقابلاتهم وتصريحاتهم الحصرية، بهدف تشجيع المشاهدين على الاشتراك بالنسخة المقبلة من الرحلة.

1.PNG
2.PNG

المصدر : العربي الجديد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد