شيرين رضا تتحدث عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل صديقتها

الفنانة شيرين رضا

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، اليوم الخميس، عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل أقرب صديقة لها، حيث لم تتحدث معها بعد خيانتها حتى الآن.

وقالت شيرين رضا زوجة الفنان عمرو دياب السابقة، خلال حوارها مع الفنانة يسرا في برنامج "بصراحة": "تعرضت للخيانة الزوجية من أقرب أصدقائي.. ولم أتحدت معها مُنذ فترة طويلة، وحتى الآن"

وأضافت شيرين رضا: اتصدمت جدًا، وتوجعت لأني لم أصدق أنها تفعل ذلك، وخيانة الأصدقاء أصعب من خيانة الرجل.

سبق وحسمت شيرين رضا الجدل حول عدم تهنئتها لابنتها نور بمناسبة خطبتها، وقالت شيرين في برنامج ET بالعربي: إنه ا لم تبارك لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنهم بيتكلموا في اليوم خمسين ألف مرة، وأنه توجد أمور خاصة بينهم، وأنه يجب على ابنتها نور أن تكون سعيدة.

ودائماً ما تثير الفنانة شيرين رضا، الجدل عبر تصريحاتها، وآخر مرة كان خلال الساعات الماضية، والخاصة بشأن معرفة قيمة مهرها من الفنان عمرو دياب، تزامناً مع إعلان خطبة ابنتها منذ أيام، وإقامة حفل خاص لها.

وكشفت شيرين رضا، عن قيمة مهرها وقت زاوجها من الفنان عمرو دياب منذ سنوات قائلة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة "تبذير بدون أي معنى غير الفشخرة الكدابة، على فكرة أنا مهري كان 25 قرشا، لأن الزواج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وحلة، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر".

يذكر أن الفنانة شيرين رضا هي ابنة الفنان المصري الراحل محمود رضا وقد تزوجت سابقا بالفنان عمرو دياب ودائما ما تثير الجدل بتصريحاتها الغير متوقعة.

المصدر : بوابة فيتو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد