من هي يوستينا - تفاصيل قصة التحرش على فتاة بوسط البلد

يوستينا

هاشتاق #حق_يوستينا حيث شهد تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاق حق يوستينا تضامنًا مع فتاة مصرية بعد تعرضها للتحرش في منطقة وسط القاهرة.

ويقول منشور عبر فسبوك، إن يوستينا تعرضت للتحرش اللفظي والجنسي والضرب على يد شاب في شارع 26 يوليو بوسط القاهرة.
قامت الفتاة بإخراج هاتفها لتلتقط صورة للوحات السيارة للإبلاغ عن الجاني، إلا أن الجاني خرج من سيارته واعتدى عليها بالضرب.

وأفاد المنشور بأن الشاب قام بإمساك منطقة حساسة بجسدها وبذراعها الأيمن، وقام بليه خلف ظهرها مُسببًا لها كدمات شديدة، والتواء، واستمر يضربها.

وحسب ما ورد، فإن الفناة في مرحلة ما بعد عملية في الفم إلا أنه ضربها في مكان العملية وفي كل جسمها، واصيبت بكدمات شديدة.

وقدمت الفتاة شكوى في قسم بولاق برقم 4220 لسنه2021 بولاق، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أمس، من القبض علي الشاب المتهم بالتحرش والتعدي بالضرب على فتاة بمنطقة وسط القاهرة.

وأوضحت الفتاة في فيديو لها عبر فيس بوك، أنها أثناء مرورها من شارع 26 يوليو بوسط القاهرة، تعرض لها شاب كان يستقل سيارة ملاكي وتحرش بها لفظيًا، وبسبب رفضها مضايقاته التي استمرت عدة دقائق، نهرته وطالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها لحال سبيلها، لكنه رفض وأصيب بحالة غضب ذلك خرج على إثرها من سيارته وأمسك جسدها وبعدها بدأ في ضربها.

وأضافت: أن المتحرش ضربها في مكان إجراء عملية جراحية في وجهها وسدد لها ضربات موجعة في جسدها بأكمله، ما سبب لها سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء جسدها، وأنقذها منه المارة بشارع 26 يوليو، وقالت خلال فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي وتداوله الكثير من المستائين من الشاب.

وتابعت: أنا اتبهدلت بسبب الضرب اللي ضربه لي، وبعد مدة الناس اتلمت وانقذوني من إيده بصعوبة كل ده علشان رفضت أركب معاه العربية.

وتباشر نيابة بولاق الدكرور التحقيق مع متهم بالتحرش الجنسي والضرب على الفتاة يوستينا في الشارع بمنطقة وسط البلد، وطلبت النيابة تفريغ محتوى الكاميرات في مكان الحادث وتحريات المباحث، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم الذي قال في أقواله في محضر الضبط أنه كان معجب بالفتاة لذلك قرر معاكستها والتعرف عليها، وعندما أصرت على الرفض ثارت حفيظته ما دفعه للتعدي عليها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد