الحلقة الأولى من مسلسل 60 دقيقة - شاهد

مسلسل 60 دقيقة

تُعرض اليوم الخميس 16 سبتمبر، الحلقة الأولى لمسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد VIP منصة شاهد الإلكترونية، ضمن موسم مسلسلات تسمي بالأعمال خارج الموسم "أوت أوف سيزون".

وتشير منصة شاهد إلى، أنه سيتم عرض حلقة كل خميس من ضمن حلقات مسلسل 60 دقيقة المكون من 9 حلقات.

تدور أحداث الحلقة الأولى لمسلسل 60 دقيقة في أطار من التشويق والأثارة، ومكوّن 60 دقيقة من 9 حلقات وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل 60 دقيقة

وطرحت منصة "شاهد VIP" إعلان مسلسل "60 دقيقة"، حيث تضمنت المشاهد مزيجًا من الرومانسية والغموض، والكشف عن الشخصيات الرئيسية للمسلسل.

 

ويلعب بطولة مسلسل 60 دقيقة الفنان محمود نصر والنجمة ياسمين رئيس، كما يشارك عدد من الفنانين في المسلسل ومنهم سوسن بدر وشيرين رضا وخالد كمال وفاطمة البنوي ومها نصار وأحمد كشك وأحمد رزق وحنان يوسف وأحمد الرافعي ومروة الأزلي وآخرين.

وتم تصوير مسلسل 60 دقيقة بتصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من إنتاج صادق الصباح.

وكانت قد نشرت ياسمين رئيس البوستر الرسمي لمسلسل 60 دقيقة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت رئيس: "البوستر الرسمي لمسلسل 60 دقيقة، يعرض 16 سبتمبر على منصة شاهد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

 

قصة مسلسل 60 دقيقة

وقال بيان لمنصة شاهد، إن محمود نصر يخوض من خلال هذا العمل أولى بطولاته في الدراما المصري.

وحسب البيان، فإن "المسلسل يتطرق إلى مناطق شائكة ومعتمة"، مردفًا أن "60 دقيقة"، يقدم "طرحاً مختلفاً عن السائد، ويتميز بجرأة المضمون، وإلى أي مدى يحمل الإنسان أسراراً يتحفظ عن الكشف عنها!".

وتؤكد ياسمين رئيس أن "دوافع كل إنسان قد توصله إلى ارتكاب جريمة" وتتابع: "ألعب دور امرأة تمر بحالة إرباك شديد بعد مفاجأة حدثت لها، فتجد نفسها وحيدة، مضطربة، خائفة، ولكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك وتظهر في منتهى القوة".

وتوضح الفنانة رئيس، أن قصة مسلسل 60 دقيقة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصًا آخر.

وأبدت رئيس إعجابها بنص الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية، مشيرةً أن تطور الأحداث وتصاعدها تجعلك منتظراً لمعرفة التطور اللاحق، وذلك من خلال اجتهاد المخرجة مريم أحمدي وطريقة عملها المميزة.

وقالت: "ياسمين هي امرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركبوها في حالتهم العادية".

المصدر : وكالة سوا + هي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد