ما هو القرار الذي اتخذته السعودية لمعاقبة مشهورات "سناب شات" ؟

هند القحطاني

ما هو القرار الذي اتخذته السعودية لمعاقبة مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أفادت مصادر إعلامية، وأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن السُلطات في المملكة العربية السعودية تدرس فرض عقوبة السجن على بعض من مشهورات "سناب شات"، والسوشيال ميديا بشكل عام.

وأفادت بأن العقوبة تتمثل بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وغرامة خمسة ملايين ريال بحق مشهورات "سناب شات"، والسوشيال ميديا، الذين يقومون باستعراض أجسادهن، وإثارة الغرائز الجنسية لزيادة المتابعين.

ومن جانبه، قال المغرد صالح الشويش في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات"، أن القرار سيتم تطبيقه بحق مشهورات السوشيال ميديا، بعد اعتماده من جانب مجلس الشورى في السعودية.

وأشار الشويش، إلى أن أي مشهورة على السوشيال ميديا تستعرض جسدها ومفاتنها في مقاطع الفيديو سيتم تطبيق العقوبة بحقها، واصفًا ما حدث بأنه نهاية لنصف محتوى السوشيال ميديا.

8-41.jpg
وختم المغرد، بالتأكيد على أهمية متابعة محتوى مشهورات “سناب شات” والإبلاغ عنهن في حال المخالفة إلى حساب “كلنا أمن” من أجل توقيع العقوبة بحقهن.

وبخصوص تل الأنباء عن وجود قرار اتخذته السعودية لمعاقبة مشهورات سناب شات، ومواقع التواصل الاجتماعي، الذين يقومون بعرض أجسادهن لزيادة المتابعين، فإن من أكثر تلك المشهورات في السعودية الذين يثيرون الجدل عبر السوشيال ميديا هي هند القحطاني.

 من هي هند القحطاني

الجدير بالذكر أن هند القحطاني، هي إحدى مشاهير موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، وتصدر اسمها الوسوم الأكثر تداولًا السنوات الأخيرة، وتحظى بملايين المتابعين.

تحمل هند القحطاني الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 أنجبت له 4 أبناء، تقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، تجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وأصبحت ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، تبلغ من العمر 38 سنة.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم أهم ما يتم تداوله بشأن قرار من المقرر أن تتخذه السعودية لمعاقبة مشهورات سناب شات، ومواقع التواصل الاجتماعي، الذين يقومون بعرض أجسادهن لزيادة المتابعين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد