تربية الوسطى تستقبل وفداً من مؤسسة "الشيخ أحمد ياسين الدولية"

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج وفداً من مؤسسة الشيخ أحمد ياسين الدولية، ضم كل من د. تيسير إبراهيم، و أ. نضال عيد عضوي الهيئة الإدارية لمؤسسة الشيخ أحمد ياسين الدولية، بحضور أ. ناصر السدودي المدير الإداري، و أ. محمد حمدان المدير الفني، و أ. أحمد دلول رئيس قسم العلاقات العامة، و أ. محمود العزازي رئيس قسم الصحة المدرسية. 

 مدير التعليم رحب بوفد المؤسسة وشكرهم على جهودهم الطيبة والمبذولة في خدمة المسيرة التعليمية، موضحاً بأن مديرية التعليم تسعى لتقديم أفضل خدمة نوعية لجمهورها وطلابها من خلال التعاون المثمر مع كافة المؤسسات العاملة في الميدان. 

 د. تيسير إبراهيم عضو الهيئة الإدارية لمؤسسة الشيخ أحمد ياسين قال: بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية بما يصب في مصلحة المسيرة التعليمية والنهوض والارتقاء بها. 

 وتحدث د. إبراهيم عن المؤسسة وأنشطتها ولجانها المختلفة، مبيناً أن إنشاء مؤسسة الشيخ أحمد ياسين الدولية يأتي من أجل المحافظة على تراث الشيخ وإحياءً لذكراه، ونشر مفاهيم الحرية وممارستها واقعًا حقيقيًا، إضافة إلى تنمية القدرات والمهارات المساندة للتوجه الحقوقي والإنساني. 

 وفي ختام الزيارة قام الوفد بتكريم مديرية التربية والتعليم بالوسطى تقديراً لجهودها في خدمة المسيرة التعليمية والارتقاء بها، إضافة لإهداء موسوعة "الأعمال الكاملة للشيخ أحمد ياسين" للمديرية. 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد