رسالة طليقة الشاعر العراقي فائق حسن إليه بعد زواجه من أصالة نصري

طليقة الشاعر العراقي فائق حسن

ظهرت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن في مقطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اعلان زواج طليقها من الفنانة السورية أصالة نصري وطليقها، موجهة رسالة لهم، قائلةً: "أبارك لوالد أبنائي وزوجته الفنانة أصالة وأتمنى لهما كل الخير، الف مبروك".

وقالت حامد في مقطع فيديو نشره حساب منسوب لها عبر (الإنستغرام) وحسابات أخرى، إن كل المعلومات والصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات مغلوطة وغير صحيحة ولم تصدر عنها، وإن أي معلومات تصدر عنها ستكون حصراً عبر حسابها الوحيد عبر إنستغرام.

كما وأشارت إلى ان المعلومات المتداولة بشأن طلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وذلك لان الطلاق تم من وقت ليس بقصير، واستغلت ظهورها للمرة الاولى بعد الطلاق لتبارك لطليقها بزواجه من الفنانة اصالة نصري.

والجدير بالذكر ان منذ إعلان زواج أصالة نصري من الشاعر فائق حسن، وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، انشغل المتابعون بالبحث عن معلومات بشأن الشاعر وزوجته السابقة، وتبين أنها تُدعى مارتا حامد، وهي ممثلة و مودل عراقية من مواليد الكويت وتحمل الجنسية الأمريكية، وذلك وفق المعلومات المتداولة.

وقال الشاعر العراقي فائق حسن مؤخراً، في لقاء له عام 2009، عن تفاصيل لقائه الأول بزوجته السابقة مارتا : "اخترتها لتشارك ماجد المهندس كمودل في أغنية (مو على كيفك)، وهي ذات الأغنية التي احتفل بزفافه عليها".

وأعلنت الفنانة أصالة نصري، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، في منشور عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات ( انستغرام)، قبل ثلاثة أيام.

كما ونشرت أصالة أول صورة لها معه، قائلةً: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكثيرا من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

المصدر : ارم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد