شاهد: من هو الدكتور الذي يظلم الطلاب ومن أي جامعة في السعودية – التفاصيل الكاملة

طالبات سعوديات في أحد جامعات المملكة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو لدكتور جامعي يقال أنه يظلم الطلاب ويناصر الطالبات في أحد الجامعات في المملكة ، الأمر الذي أثار موجه من الغضب بين صفوف الطلاب والمواطنين.

من هو الدكتور الذي يظلم الطلاب ومن أي جامعة في السعودية نروي لكم التفاصيل الكاملة في هذا التقرير بعد عملية بحث دقيقة، حيث نشر نشطاء مقطع فيديو لدكتور جامعي يتحدث مع أحد الطالبات ويؤكد لها أنه يظلم الطلاب وقلبه لا يستطيع ان يظلم الطالبات في الجامعة.

حسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن الدكتور الجامعي الذي يظلم الطالبات هو الدكتور خالد عبدالقادر محمود عيد ، من جامعة الطائف كلية الشريعة والأنظمة.

ووفقا لمقطع الفيديو المتداول فإن الدكتور الجامعي قال لأحد الطالبات :" الطلاب انا ادعس عليهم دعس لكن البنات لا قلبي ما يطاوعني".

حمود الضحيان او نواف قال عبر توتير :" اذا كانت منابر العلم تستخدم للتمييز بين الطلاب ونشر البذاءات بما ينافي شرف المهنة فهذا مؤسف ومؤلم للقيم ..أتمنى من مجلس الجامعة أن يتحقق بمصداقية المقطع وأن يتم تشديد الرقابة إلكترونيًا ومراجعة تسجيل المحاضرات لمنع مثل هذه التصرفات السلبية مستقبلاً".

حساب غلا على مواقع التواصل الاجتماعي قالت :" الدكتور ظالم وماله اي حق يتصرف بهالتصرف المفروض يكون عنده امانه.

محاسبة دكتور الجامعة الذي يظلم الطلاب

مئات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية طالبوا بضرورة محاسبة الدكتور الذي يظلم الطلاب ويناصر الطالبات، داعين إدارة الجامعة لضرورة اتخاذ إجراءات فورية والعمل على إنهاء خدمات هذا الدكتور لانه يميز بين الطلاب والطالبات.

وأكدوا ان ما يقوم به الدكتور يسيء للعملية التعليمية في أهم جامعات السعودية كما أن تصرفه يدل على أنه غير مؤهل لان يكون دكتور جامعي يعطي محاضرات لشباب وشابات في مقتبل العمر.

وقالت نجمة السماء :" لازم يحطون قانون يحمي الطالب من الدكاتره والاستاذات المستقعيدين لان بالنهايه الدنيا مو فوضى خيرا دكتور او دكتوره مثلا يهددون بمستقبلي واني برسب بس لانهم دكاتره! وين العدل لو انحط قانون كل شخص بيحترم نفسه".

هذا ولم يصدر أي تعقيب حتى اللحظة حول مقطع الفيديو الذي يقول ان دكتور يظلم الطلاب ويناصر الطالبات في أحد جامعات المملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد