سبب وفاة أحمد الشعراوي نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي وموعد الجنازة

أحمد الشعراوي نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي

سبب وفاة أحمد الشعراوي نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية مساء الأربعاء 15 سبتمبر 2021، وفاة الابن الأصغر للشيخ الراحل محمد متولي شعراوي.

جاء ذلك بعدما أعلنت أسرة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وفاة "الشيخ "أحمد" نجل الشيخ محمد متولى الشعراوى.

ومن جانبه، قال محمد الساعاتي، متحدث نقابة قراء القرآن الكريم، إن أسرة الراحل تبحث عن إجراءات دفن الجثمان غدا بدقادوس، وذلك عقب وصول جثمان والده من خارج البلاد.‏

وأكدت نقابة القراء، أن أسرة إمام الدعاة ستعلن عن موعد دفن الجثمان بعد التواصل مع نجل الفقيد المتواجد في ألمانيا.

وفي ذات السياق، نعت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء، المحاسب أحمد الشعراوي أصغر أبناء الشيخ الشعراوي من الذكور.

وقال محمد الساعاتي المتحدث الرسمي لنقابة القراء فى بيان: إن الفقيد توفي في القاهرة وليس في ألمانيا كما رددت بعض المواقع وأن أسرة إمام الدعاة في تواصل مع المهندس محمد نجل الفقيد المتواجد بألمانيا، الذي يبذل قصارى جهده من أجل اللحاق بجنازة والده.

موعد ومكان جنازة نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي

أعلن عصام القطقاط صهر إمام الدعاة، أن أسرة الشعراوي حددت صلاة عصر غدا الخميس للصلاة على جثمان نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي بمسجد الأربعين بدقادوس بميت غمر دقهلية.

وأشار إلى أن تأخير تشييع الجنازة وارد في حال عدم حضور نجل الفقيد قليلا، وستقام ليلة العزاء بمجمع الشعراوي الإسلامي بدقادوس.

سبب وفاة نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي

ولم تعلن أسرة الراحل أو وسائل الإعلام المصرية، عن سبب وفاة نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي، إلا أن بعض المصادر الأخرى قالت إنه توفى بعد صراع مع المرض.

من هو الشيخ محمد متولي الشعراوي

يذكر أن الشيخ محمد متولي الشعراوي، ولد عام 1911م، في قرية دقادوس مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بمصر، وكان قد فسر القرآن الكريم بشكل مُبسطة وبأسلوب عامي، مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، ولقبه العديد بإمام الدعاة.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد