سبب استدعاء الشرطة الكويتية للفنانة مها محمد

الفنانة الكويتية مها محمد

استدعى قسم الأمن والمباحث الإلكترونية في الشرطة الكويتية، اليوم الأربعاء، الفنانة مها محمد على خلفية إساءتها للفنانة إلهام الفضالة في أعقاب زواجها من شهاب جوهر.

وأكدت الفنانة الكويتية مها محمد في فيديو نشرته على حسابها بـ"سناب شات"، تسلمها لبلاغ من الجهات الأمنية يطالبها بالحضور، منوهةً إلى أنها توجهت إلى الشرطة فوجدت أن الفنانة إلهام الفضالة من تقدمت بشكوى ضدها.

وكان قد تحدثت مها محمد في وقت سابق بشأن معلومات متداولة عن رفع الفضالة قضية ضدها، لكنها لم تعر الأمر اهتمامًا، مؤكدةً أنه بعد استدعائها من قبل الجهات الأمنية تأكدت أن إلهام الفضالة رفعت عليها قضية بالفعل"، مؤكدةً إيمانها بالقضاء الذي تصفه بالنزيه.

وقالت إنها لم تسيء للفضالة مطلقًا، مضيفةً: بالآخر أطلع أنا المتهمة واللي مرفوع عليها قضية وللي ياييك الموت ياتارك الصلاة، هذي الكلمة ما تنقال، والأمور طيبة إن شالله، الحمدلله دام القلب أبيض وصافي وما يشيل على أحد وما يأذي أحد الحمد لله.

يُذكر، أن الفضالة قد أعلنت رفعها قضايا على 3 مشاهير بعد الإساءة لها في أعقاب زواجها من شهاب جوهر، الذي يصغرها بـ3 سنوات.

ورجه متابعون، أن إحدى المعنيات ممن شملتهم قائمة الفضالة هي مها محمد، ليتأكد ذلك اليوم من خلال استدعائها من قبل اشرطة الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد