سبب وفاة عبد العزيز المشاري مختار منطقة اليرموك في الكويت - ويكيبيديا عبد العزيز المشاري

عبد العزيز المشاري

كشفت وسائل إعلام كويتية، اليوم الاربعاء 15 سبتمبر 2021، عن سبب وفاة مختار منطقة اليرموك عبد العزيز المشاري في احد مشافي الكويت.

وقالت جريدة القبس الكويتية، أن سبب وفاة عبد العزيز المشاري بعد صراع طويل مع المرض، حيث ستكون صلاة الجنازة عصر اليوم.

ونشر ديوانية قرطبة مساببح صلاة :"مختار الجارة العزيزة منطقة اليرموك/ عبدالعزيز ثنيان المشاري والذي كان يضرب فيه المثل بإخلاصه وتفانيه في عمله حتى وصلت اليرموك الى اول مدينة صحية في البلاد الله يرحمك ويغفر لك يا بوسعود ويسكنك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون".

وغرد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة :"نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى آل المشاري الكرام بوفاة المغفور له بإذن الله عبدالعزيز ثنيان عبدالمحسن المشاري. متضرعين إلى المولى تعالى بأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يحسن الله عزاءكم في مصابكم وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان".

كما غرد محمد بدر الجوعان :"فقدت الكويت أثنين من أبناءها المتفانين بمجالاتهم وجهودهم، العم عبدالعزيز المشاري مختار اليرموك، كان أب كريم ومتواضع بحبه ونصحه لأهل المنطقة والأخ الكبير عادل العيار الدبلوماسي الذي وطد علاقات الكويت بطيب الخلق والمعشر رحمهم الله رحمه واسعه وعزاءنا لأسرتي المشاري والعيار الكرام".

وكتب الاعلامي عبر تويتر ماضي الخميس :"نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. مختار اليرموك عبدالعزيز المشاري .. المشهود له بالتفاني في خدمة المنطقة وأهلها .. وبذل كل ما يستطيع من أجل تميزها نسأل الله له الرحمة والمغفرة .. وخالص العزاء لعائلته الكريمة".

وساهم المختار عبد العزيز المشاري بتأسيس عدد من الجمعيات منها أهالي الأسرى واليرموك التعاونية، حيث عين مختارا لليرموك وبفضل نشاطه أصبحت أول منطقة صحية في الكويت.

يذكر إن المرحوم عبدالعزيز المشاري من مواليد 1944 وكان أول رئيس لمجلس اإدارة جمعية اليرموك 1988 ثم أصبح مختارا لمنطقة اليرموك التي أطلق عليها أول منطقة صحية بالكويت بفضل نشاطه وكان من المختارين المتميزين بنشاطه لخدمة منطقته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد