من هي نيكول سعفان صديقة طارق العريان ويكيبيديا - كم عمر نيكول سعفان

طارق العرايان وطليقته اصالة

تصدر وسم نيكول سعفان صديقة المخرج طارق العريان خلال الساعات الماضية محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر انفصالها عن المخرج العريان، مما جعل الكثير من النشطاء يبحثون عن من هي نيكول سعفان ويكيبيديا، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وكانت العام الماضي قد أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها بشكل رسمي ونهائي عن زوجها الفنان والمخرج طارق العريان، وذلك في منشور لها على حسابها في "انستغرام"، إنها انفصلت بشكل نهائي عن والد ابنيها "آدم وعلي"، مُضيفة عبارة "بكل الحزن والأسف"، كما طالبت الجمهور بعدم الخوض في التفاصيل مراعاة لمشاعر ابنيها، مؤكدة التزامها الكبير لعائلتها وأطفالها بالإضافة لعملها الذي تحبه.

ويأتي إعلان نصري هذا بعد أشهر من الجدل حول انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها مع فنانة أخرى، وتواجده المستمر في الولايات المتحدة.

نيكول سعفان صديقة طارق العريان ويكيبيديا

وحصلت نيكول سعفان على شهادتها الجامعية من كلية التسويق، لكنها اختارت العمل في مجال عروض الأزياء، ونجحت بالفعل في تقديم أفكار مختلفة جعلتها “عارضة أزياء” لأكثر من دار أزياء وشركات مستحضرات تجميل.

يذكر أن نيكول سعفان مواطن سوري من أصل أرمني، ولدت عام 1998. طارق العريان يكبرها بحوالي 35 عامًا، حيث ولد في سبتمبر 1963، حيث بقيت نيكول في دبي حتى التقت طارق العريان عام 2018، وفتحت أبواب عالم الفن في مصر، وشاركت في عدد من المقاطع والإعلانات منها أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للمخرج عمرو دياب وإخراجها طارق العريان.

منذ عام 2018 تعيش نيكول بين دبي ومصر، وتسبب وجودها مع طارق العريان في الساحل الشمالي الصيف الماضي في ظهور شائعة زواجهما، لكن طارق نفى القصة كاملة، ملمحًا إلى وجود قصة حب في حياته “التي لم تتوج بعد بالزواج”.

رفضت نيكول سعفان طوال العام الجاري تأكيد أو نفي علاقتها بالمخرج طارق العريان، لكنها كسرت صمتها بعد أن نشرت أصالة صورتها برسالة حزينة، كما نيكول سعفان تتفاعل مع جمهورها عبر حسابها بموقع انستجرام، وتبعها نحو 80 ألف متابع، قبل أن تنشر أصالة أول صورة لها مع طارق العريان، حيث وصل عدد المتابعين حاليًا إلى مئات الآلاف من المعجبين.

وكان قد وجّه المخرج المصري طارق العريان رسالة إلى طليقته الفنانة السورية أصالة نصري، في أول تعليق له بعد إعلانها خبر انفصالهما رسميا، مؤكدا أنه سيظل يحبها ويحترمها باعتبارها أما لأطفاله، مضيفا أن ”لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد“.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد